Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

بوميلاتو تحتفل بإطلاق مجموعة Pom Pom Dot بحضور النجمات في دبي

أقامت علامة بوميلاتو Pomellato للمجوهرات حفلة لا تُنسى في شرفة مطعم Jara by Martin Berasategui في فندق The Lana في دبي، للاحتفال بإطلاق مجموعة Pom Pom Dot الجديدة النابضة بالحياة؛ حيث اجتمع المشاهير وأصحاب النفوذ والشخصيات المحلية وأصدقاء العلامة التجارية لإلقاء نظرة أولى على جواهر Button الملونة الجديدة.

النجوم في حفل الدار

ماريتا الحلاني ترتدي مجوهرات Pom Pom Dot في حفل بوميلاتو Pomellato في دبي الصورة من المكتب الإعلامي للعلامة
ديما الشيخلي ترتدي مجوهرات Pom Pom Dot في حفل بوميلاتو Pomellato في دبي الصورة من المكتب الإعلامي للعلامة

مع أفق دبي وبرج خليفة الشهير كخلفية مذهلة، وصل الضيوف إلى حفل ساحر في واحة خارجية محاطة بالخضرة ومزينة بلمسات ذهبية، حيث قامت الفنانة ماريتا الحلاني، ابنة النجم عاصي الحلاني، بأداء مزيج ساحر من الأغاني المعاصرة والأصلية طوال المساء، كما شوهد العديد من الشخصيات المعروفة في حدث Pom Pom Dot، حيث تم تزيينهن بمجوهرات من تصاميم بوميلاتو Pomellato الجريئة والتي يمكن ارتداؤها بلا حدود، بما في ذلك ديما الشيخلي، وخلود العلي، وياسمين زهران، وناتاشا عريس، ودانا الحلاني، ودي جي هيلدا.

مجموعة Pom Pom Dot تجسد أناقة ميلانو البسيطة

سلاسل من مجموعة Pom Pom Dot من بوميلاتو Pomellato الصورة من المكتب الإعلامي للعلامة

وتُعد مجموعة Pom Pom Dot إعادة تفسير عصرية لقلادة بوميلاتو Pomellato الشهيرة عام 1974، التي كانت مستوحاة من مظهر الأزرار؛ واعتُبرت منذ ذلك الحين تفصيلاً أساسياً يحمل رسائل ملهمة، حيث استقت الدار إلهامها من دلالة الأزرار التاريخية، سواء كقطعة أكسسوار عَمَلية أو كتميمة حظ، لتصميم مجموعة Pom Pom Dot المتعددة الاستخدامات وهي أول مجموعة ذات وجهين من بوميلاتو Pomellato.

وهذه التشكيلة من القطع المستديرة الناعمة ترمز للعلاقات الوثيقة والأمان في عالمنا العصري، لذلك قرّرت بوميلاتو أن تحوّل الزرّ إلى تصميمٍ من الأحجار الكريمة في إطار تشكيلة بوم بوم دوت، لتذكّرنا يوماً بعد يوم بأهمّية التفاصيل اليوميّة البسيطة التي تجعل حياتنا سعيدة وجميلة، واختارت إضفاء لمسة تجدّد من وحي صيحات الموضة الممتعة في ميلانو على تصاميم المجوهرات النابضة بالحياة، لتدعونا إلى التركيز على إيجابيات حياتنا.
وتتميز كل قطعة في مجموعة Pom Pom Dot بوجود حجر كريم من كلّ جهة يتألّق بشكل عفوي لا يخطر على البال، لتنسيق قطعة المجوهرات نفسها بأساليب كثيرة  في مختلف الإطلالات، ومع مجوهرات أخرى من التشكيلة التي تزهو بألوانٍ أنيقة وعصرية تعكس جمالها وتنوّعها.
تنقسم مجوهرات هذه التشكيلة إلى ثلاثة إصدارات مختلفة، أوّلها يزدان بحجر ملاكيت أخضر من جهة وحجر عرق اللؤلؤ من جهة أخرى، أمّا الثاني فيتباهى بأحجار ألماس بيضاء من جهة، وبحجر عرق اللؤلؤ من الأخرى.
والختام مسك مع التصميم الثالث الذي يحتضن حجرَين من عرق اللؤلؤ من كلّ جهة، أوّلهما رمادي والآخر أبيض؛ ومن السهل المزج والمطابقة للتألق بهذه المجوهرات، التي تجسد أناقة ميلانو البسيطة.

ويحمل كلّ حجرٍ لك طاقة إيجابية: فتنبعث من حجر الملاكيت طاقة متناغمة تحفّزك على التنعّم بالسلام الداخلي والأمل، فيما يحثّك الألماس على التحلّي بالشجاعة والقوة، أمّا عرق اللؤلؤ فيرتبط بالعافية إذ يحميك ويعزز توازن مشاعرك؛ بينما يوقظ عرق اللؤلؤ الرمادي مزايا الحكمة والصبر في نفسكِ.
قد يهمك أيضاً: سابينا بيلي الرئيسة التنفيذية لمجموعة بوميلاتو: قضايا المرأة محور اهتمامنا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *