Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

بيبي عبدالمحسن تتصدر التريند بعد حديثها عن الإجهاض واسمها الحقيقي

تصدرت بيبي عبد المحسن، محركات البحث وقائمة التريند، وذلك بعد لقائها مع أنس بوخش في برنامجه AB Talks وحديثها عن فكرة الأمومة وعن زوجها ودعمه لها.

بيبي عبدالمحسن تتحدث عن تعرضها للإجهاض

قالت بيبي عبد المحسن في البداية أنها عانت بسبب اختفاء والدها من حياتها عقب انفصاله عن والدتها، قائلة: “أصبح غير موجود في حياتي”.
وانتقلت بيبي للحديث عن زوجها وفكرة الإنجاب، وقالت إنها تعرضت للإجهاض مرتين، والآن الوضع لا يأخذ الكثير من تفكيرها أو وقتها، وبسؤال أنس عن هل الإجهاض جعلها لا تفكر في خطوة الأمومة مجددا، قالت: ” أنا باردة من هذه المشكلة وأحس إنه إذ صار صار وإذ لا مافي مشكلة”، وتابعت: “زوجي عوضني الكثير وخاصة بعد اختفاء والدي من حياتي”.
للمزيد إطلالات على طريقة الفاشينيستا بيبي عبد المحسن
وقالت: “جملة حبني مثل ما أنا هي كلمة أنانية، كلمة غلط، ومو حلوة ومتعبة، مفيش حد ملزم يحبني مثل ما أنا، لأزم أنا أعدل من نفسي وأخلي اللي قدامي يستحملني”.

بيبي عبدالمحسن تتحدث عن اسمها الحقيقي

وعن اسمها المدون في وثيقة السفر هل هو بيبي بالفعل، قالت: “نعم بيبي لآن هذا الاسم مشهور كثيراً في الكويت”.
وكشفت بيبي عبدالمحسن إنها تفضل دائماً تقليل التواصل مع الآخرين قدر الإمكان، فهي لا تحب العزومات او الخروجات، وإنها تحرص دائماً على التركيز على ما يخص عملها، قائلة: “اشتغلت كثير على تقليل التواصل”، كاشفة إنها تتوتر كثيراً من المقابلات.

من هي بيبي عبدالمحسن؟

يشار إلى أن بيبي من مشاهير “سناب شات”، وحاصلةٌ على شهادة البكالوريوس في الإعلان والعلاقات العامة، والماجستير في إدارة الأعمال من أمريكا، وهي عارضة أزياءٍ شهيرة وممثلة، شاركت في فيلم “هامة” من إنتاج شركة زين.
ونالت إعجاب الجمهور بتقديم دورها بشكلٍ رائع، كما أطلقت صفحاتٍ عدة في مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى، حيث تنشر أحدث صيحات الموضة عبر حسابها في “إنستجرام” الذي يتابعها فيه الآلاف من الجمهور العربي، وتُصنَّف من أشهر روَّاد الـ “سوشال ميديا” في الخليج نظير مقاطع الفيديو التي تبثها، وتحظى بنسب مشاهدة عالية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *