Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

تامر حسني يصل بيروت محمولاً على الأكتاف استعداد لحفله غداً..شاهدوا الفيديو

وصل النجم المصري تامر حسني إلى بيروت اليوم إستعدادً لإحياء حفله يوم غد السبت في 8 يوليو/ تموز 2023.
وكعادته، حظي النجم باستقبال مهيب في مطار بيروت الدولي، وكذلك أمام الفندق، حيث حمل على الأكتاف واستقبل بالزفة التراثية الشهيرة وعلى أنغام الطبل والمزمار والأغاني الشعبية اللبنانية.
ورقص النجم بفرحة مع جمهوره الذي كان ينتظره تحت أشعة الشمس دون أن يكترث لقساوة الطقس، وحمل النجم العلم اللبناني وبدأ يلوح فيه لجمهوره المتشوق جداً لحفله بعد غياب دام 7 أعوام عن بيروت.

منشور تامر حسني

ونشر تامر حسني فيديو على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي انستغرام يوثق لحظة وصوله إلى الفندق في وسط بيروت، والاستقبال الكبير الذي حظي به، وأرفق الفيديو بتعليق كتب فيه :” مفيش كلام يوصف فرحتي باستقبال شعب لبنان الحبيب ليا بالفعل استقبال اسطوري في حياتي بالحب و الزفه و الورود و محبيني و اعلام لبنان و صحافة لبنان الغاليين اللي واحشيني اوي اوي اوي. اللي فضلوا معايا من المطار لحد الفندق بكل حب و تقدير من كل قلبي كل الشكر لشعب لبنان الحبيب الراقي”.
وأضاف : انا كمان بحبكم و مستنيكم بكرا ان شاء الله في الحفله و بعد بكرا في السينما نشوف فيلمي الجديد تاج مع بعض الله يحفظك يا لبنان و يحفظ شعبك و كل الامه العربيه يارب”.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *