Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

تايلور سويفت  تنفي شائعة زواجها السري من حبيبها السابق جو ألوين

في عالم المشاهير؛ حيث تحيط الشائعات بالنجوم باستمرار، قررت أن تتصدى تايلور سويفت لإشاعة مثيرة للجدل استفزّتها، حول زواجها السري من حبيبها السابق جو ألوين في عام 2020 أو 2021.
هذه الإشاعة، التي بدأتها صفحة DeuxMoi حيث شاركت منشوراً مجهولاً يزعم أن سويفت وألوين أقاما حفل زواج سرياً في عام 2020 أو 2021 قوبلت برد فعل قوي من وكيلة الدعاية لسويفت (تري باين)، التي ردت على هذه الادعاءات بالنفي التام.. وكتبت باين على موقع X: “كفى هذه الأكاذيب الملفّقة حول تايلور من Deuxmoi.. لم يكن هناك أيّ زواج أو حفل من أيّ نوع.. هذا شيء مجنون للنشر.. لقد حان الوقت لكي تتحمل مسؤولية الألم والصدمة التي تسببها من خلال منشورات كهذه”.

بداية الشائعات والتكهنات

Enough is enough with these fabricated lies about Taylor from Deuxmoi. There was NEVER a marriage or ceremony of ANY kind. This is an insane thing to post. It’s time for you to be held accountable for the pain and trauma you cause with posts like these. pic.twitter.com/cFi0wQc9cp

— Tree Paine (@treepaine) December 1, 2023

استمرت علاقة تايلور وجو لما يقارب ست سنوات قبل انفصالهما المفاجئ في أوائل 2023، ولكن قبل نهاية علاقتهما، ظهرت شائعات غير مؤكدة في 2022، تفيد بأن الثنائي كانا “خطيبين سراً”، وأن تايلور كانت ترتدي خاتماً في الخفاء.. في الوقت نفسه، اعترف المغني جاك أنتونوف، بأن أغنية “You’re Losing Me” التي يُعتقد أنها تتحدث عن ألوين، كُتبت في ديسمبر 2021؛ مما يثير تساؤلات حول توقيت انفصالهما.
ومع ذلك، أصرت باين على أنه “لم يحدث زواج أو مراسم من أيّ نوع”.. واصفة ما أشيع بأنه جنون إعلامي.

هل الأمير ويليام من معجبي تايلور سويفت؟ إليكم التفاصيل

علاقات تايلور سويفت الرومانسية

مؤخراً، ارتبطت تايلور بنجم كرة القدم الأمريكية ترافيس كيلسي؛ حيث تشير التقارير إلى أنها تقضي وقتاً معه في ميسوري، بعد رحلة قصيرة إلى لندن لحضور عرض فيلم لبيونسيه، ولكنها ارتبطت سابقاً بعلاقات عاطفية متنوعة على مر السنين، أثّرت بشكل كبير على موسيقاها وكتاباتها.. إليك تسلسلاً زمنياً لعلاقاتها المعروفة:
1. جو جوناس (يوليو 2008 أكتوبر 2008): تايلور سويفت بدأت تواعد جو جوناس، عضو فرقة البوب الشهيرة “جوناس براذرز”، في صيف 2008.. انتهت العلاقة في أكتوبر من نفس العام.
2. تايلور لوتنر (أغسطس 2009 ديسمبر 2009): التقت تايلور سويفت بالممثل تايلور لوتنر أثناء تصوير فيلم “Valentine’s Day” وبدآ في المواعدة لفترة قصيرة.
3. جون ماير (ديسمبر 2009 فبراير 2010): كانت تايلور في علاقة مع المغني وكاتب الأغاني جون ماير لفترة قصيرة.
4. جايك جيلينهال (أكتوبر 2010 يناير 2011): علاقة تايلور مع الممثل جايك جيلينهال استمرت لبضعة أشهر.
5. كونور كينيدي (يوليو 2012 سبتمبر 2012): تايلور سويفت كانت مع كونور كينيدي، من عائلة كينيدي الشهيرة، في الصيف.
6. هاري ستايلز (ديسمبر 2012 يناير 2013): كانت لفترة قصيرة في علاقة مع هاري ستايلز، عضو فرقة “وان دايركشن”.
7. كالفن هاريس (مارس 2015 يونيو 2016): بدأت في المواعدة مع دي جي ومنتج الموسيقى كالفن هاريس.. كانت هذه واحدة من أطول علاقاتها.
8. توم هيدلستون (يونيو 2016 سبتمبر 2016): كانت في علاقة قصيرة مع الممثل البريطاني توم هيدلستون.
9. جو ألوين (أكتوبر 2016 2023): بدأت تايلور في المواعدة مع الممثل البريطاني جو ألوين في أواخر 2016، واستمرت هذه العلاقة لعدة سنوات حتى انفصالهما في أوائل 2023.
10. ترافيس كيلسي (2023 حتى اليوم): بعد انفصالها عن جو ألوين، بدأت تايلور علاقة مع نجم كرة القدم الأمريكية ترافيس كيلسي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *