Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

تبرعات الحملة الشعبية السعودية لإغاثة غزة تتجاوز 428 مليون ريال

بمشاركة نحو 608 آلاف مواطن، تجاوزت تبرعات الحملة الشعبية السعودية لإغاثة الشعب الفلسطيني، أكثر من 428 مليون ريال، وذلك بعد أسبوع فقط من إطلاق الحملة.

إجمالي التبرعات عبر منصة ساهم

وفي التفاصيل، فقد سجلت منصة ساهم إجمالي تبرعات بقيمة 428.9 مليون ريال صباح اليوم الخميس، شارك فيها الآلاف من المواطنين لمساعدة الشعب الفلسطيني الشقيق.

إطلاق الحملة الشعبية لإغاثة غزة

وكان خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، والأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، قد وجها، يوم الخميس الماضي، بإطلاق حملة شعبية عبر منصة ساهم التابعة لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، وذلك لإغاثة الشعب الفلسطيني الشقيق في قطاع غزة.

وقال مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”،: الشعب الفلسطيني في قطاع غزة بحاجتكم للوقوف معهم في محنتهم بعد تدهور الأوضاع الإنسانية والنقص الشديد في الغذاء والدواء والمأوى والمياه الصالحة للشرب.

رابط وخطوات التبرع عبر ساهم

وأوضح المركز، أنه يمكن التبرع للحملة عبر منصة ساهم من خلال الرابط الإلكتروني، كما يمكن للمتبرعين إرسال حوالاتهم بشكل مباشر من خلال الحساب البنكي الخاص بالحملة (SA5580000504608018899998) مصرف الراجحي، أو تحميل تطبيق “ساهم” على أجهزة الجوال عبر متجري أبل وقوقل بلاي، وللتبرع عبر المننصة يمكن اتباع الخطوات التالية:

قم بالتوجة إلى منصة ساهم عبر الموقع الرسمي.

بعدها ادخل إلى المشاريع واختر الحملة الشعبية لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

بعدها ستجد مربع التبرع تستطيع كتابة المبلغ فيه ومن ثم التبرع بشكل رسمي، أو تستطيع عن طريق مصرف الراجحي التبرع من خلاله على حساب SA5580000504608018899998.

تابعي المزيد: خادم الحرمين الشريفين وولي العهد يوجهان بإطلاق حملة شعبية عبر “ساهم” لإغاثة الشعب الفلسطيني الشقيق

الوقوف مع الشعب الفلسطيني الشقيق

من جهته، أوضح الدكتور عبد الله بن عبد العزيز الربيعة، المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، أن هذه الحملة الشعبية تأتي في إطار دور المملكة التاريخي المعهود بالوقوف مع الشعب الفلسطيني الشقيق في مختلف الأزمات والمحن التي مرت به، حيث لم يتوقف الدعم الإنساني والتنموي السعودي عن الشعب الفلسطيني.

وأكد الدكتور الربيعة، أن المملكة العربية السعودية تأتي في صدارة الدول المانحة بالعالم في تقديم الدعم للشعب الفلسطيني، مُقدمًا عظيم الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده على الوقوف الدائم وغير المستغرب لإغاثة أبناء الشعب الفلسطيني الشقيق.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *