Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

تتلقى التهاني: إليسا تتصدر الترند بألبومها الجديد أنا سكّتين

فاجأت النجمة إليسا جمهورها ومحبيها في كافة أنحاء الوطن العربي، بطرح ألبومها الجديد “أنا سكّتين“، على كافة المنصات الموسيقية الشهيرة.
وأعلنت إليسا عن طرح الألبوم، من خلال منشور لها قامت بكتابته عبْر صفحتها الرسمية على منصة “إكس”: “المفاجأة الألبوم أخيراً نزل لكل المنتظرين. الأشياء الجيدة تأتي لأولئك الذين ينتظرون”.
وضم الألبوم 12 أغنية تعاونت فيها إليسا مع عدد كبير من الشعراء والملحنين، وتأتي أغاني الألبوم كالتالي: “بتمايل على beat، أنا سكتين، فرحانة معك، كلو وهم، العقد، النظرة الأولى، شو كان بيمنعك، من أول السطر، نظرات، حظي ضحكلي، حلالي، خوليو وفيروز”.
ولم يمُر سوى وقت قليل ليتصدّر اسم ألبوم إليسا “أنا سكّتين” ترند منصات التواصل الاجتماعي، وتنهال عليها الرسائل من قِبل عدد من الفنانين والملحنين وأيضاً محبيها في الوطن العربي.

فرح الصراف لـ إليسا: خبر فرّح قلوب محبينك

أعربت الفنانة الكويتية فرح الصراف عن سعادتها لطرح النجمة إليسا ألبومها الجديد “أنا سكّتين”؛ متمنية لها كل النجاح والتوفيق.
ونشرت فرح، صورة بوستر ألبوم إليسا عبْر صفحتها على منصة “إكس”، وعلّقت بالقول: “يوم جميل وزان بهالخبر اللي فرح قلوب محبينك. بحبك أد السما. ومبروك تستاهلين كل خير وسعادة وتملين الدنيا أغاني وإحساس وفرح يا رب”.

يوم جميل و زان بهالخبر اللي فرح قلوب محبينك .. بحبك اد السما و مبروك تستاهلين كل خير و سعاده و تملين الدنيا اغاني و احساس و فرح ياربhttps://t.co/2vgdm3GKiu

— فرح الصراف (@farahalsarraf91) May 7, 2024

محمد رحيم: مفاجأة حلوة

وحرص أيضاً الملحن المصري محمد رحيم على تهنئة النجمة إليسا؛ معتبراً طرحها للألبوم بمثابة مفاجأة رائعة، وكتب “رحيم” عبْر صفحته بمنصة “إكس”: “ألوسه الألبوم نزل ألف ألف مبروووك يا حبيبة قلبي إيه المفاجأة الحلوة دي. إن شاء الله يكسر الدنيا كالعادة ويحقق نجاح ساحق. وإن شاء الله الناس تستمتع بكل أغنية فيه أكتر من التانية. أنا سكتين”.
لترد إليسا على منشوره برسالة أخرى، قالت من خلالها: “ميرسي ليك حبيبي يا عبقري، مبروك لنا كلنا”.
وكان لمحمد رحيم مشاركة في ألبوم إليسا “أنا سكّتين“، من خلال أغنية “خوليو وفيروز”، وهي من كلماته وألحانه وأيضاً توزيعه.

رامي جمال: مبروك لملكة الإحساس

المطرب رامي جمال هو الآخر هنّأ النجمة اللبنانية إليسا على ألبومها الجديد “أنا سكّتين”؛ إذ شارك متابعيه عبْر صفحته على “إكس” صورة البوستر الرسمي لألبوم إليسا؛ مرفِقاً به تعليقاً جاء كالتالي: “مبروك لأختي الغالية وملكة الإحساس ألبومك الجديد”.

يمكنكم قراءة إليسا تطرح ألبومها الجديد “أنا سكّتين” كاملاً بشكل مفاجئ ومن دون دعاية

رسائل أخرى

ولم تتوقف رسائل التهاني على النجوم والمشاهير للفنانة إليسا؛ بل كان لجمهورها من كافة أنحاء الوطن العربي رسائل أخرى، حرصوا على كتابتها عبْر منصة “إكس”، عبّروا من خلالها عن فرحتهم بألبوم نجمتهم المفضلة إليسا. لتبادرهم الأخيرة فرحتهم من خلال إعادة نشر ما كتبوه عبْر صفحتها، على صفحتها بمنصة “إكس”.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *