Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

تجربة “انفيزيبيليا”.. مساحات خيالية ومغامرات تفاعلية في بوليفارد سيتي

تحتضن منطقة بوليفارد رياض سيتي فعالية “انفيزيبيليا” والتي تعد واحدة من أبرز التجارب الجديدة لموسم الرياض 2023، بدورها تضم 10 أعمال فنية ومغامرات مميزة في أرض العجائب الحسية التي تعتمد على استخدام الخيال.

فعالية “انفيز يبيليا” في بوليفارد رياض سيتي

تأخذ تجربة انفيزيبيليا الزوار في رحلة خيالية لاستكشاف سلسلة من المساحات التأملية والأقسام التفاعلية، مثل سحر ليفيتا، وتحدي قانون الجاذبية، إضافة إلى ضوء كارولينا هالاتيك، واستوديو نيوهاوس الذي يركز على ما تغطيه أرضية المكان، وديرتي مونيتور، التي تسمح للزوار بمعايشة تجربة التفاعل مع مخلوقات متنوعة.

ومن ضمن الفعاليات الاستثنائية التي تحتضنها تجربة “انفيز يبيليا” منطقة “ريد پيپر هارت” التي تستقبل الزوار ببركة من الكرات الفريدة من نوعها، أما فعالية “كوايت إنسمبل” فهي تثير لدى الزائر مهارات التفكير والإبداع عن طريق فك شفرات لغز الهواء الآسر، خلال وجود سلسلة من الأشكال الفنية المتمثلة في بوابة السحاب، والبستان، وبلاي بت، والأثير، وعدد من المظاهر الفنية المميزة التي تتقاسمها مجموعة من محطات التجربة التي تعد الأولى من نوعها في الموسم. 

منطقة بوليفارد رياض سيتي

تعد بوليفارد رياض سيتي واحدة من أهم وأول وجهات موسم الرياض، تضم أشهر المطاعم والعلامات التجارية، ومن أبرز معالمها النافورة الراقصة والعديد من المسارح، ومن أبرز فعالياتها “ديزني ذا كاسل، متحف كريستيانو رونالدو، شاشة الترفيه Fountain، مهرجان الكلاب، ويك إند الرعب، عالم باربي، مقهى القطط، متحف تاريخي لكرة القدم، منافسات المصارعة، بجانب فعاليات تشمل ليالي خليجية ومسارح ومطاعم ومقاهي”، ويمكنك الاطلاع كتيب موسم الرياض كاملا من هنا.

لا تفوتك روزنامة فعاليات موسم الرياض BIG TIME !

موسم الرياض 2023

تحت شعار “Big time!” انطلقت النسخة الرابعة من موسم الرياض حاملة سلسلة من المفاجأت والتي تستهدف توفير أكثر من 200 ألف فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة، وتمكين حوالي 2000 شركة محلية ودولية لإقامة أكثر التجارب الترفيهية تميزًا حول العالم على مساحة تتجاوز 7 ملايين متر مربع.

ويستحدث موسم الرياض هذا العام 3 مناطق جديدة وهي:

        رياض زوو: التي تمت زيادة طاقتها الاستيعابية بمقدار 25%.

        سوق الأولين: تقدم هذه المنطقة المستحدثة تجربة السوق الشعبي وتراث ماضي نجد، وتضم سلسلة من العروض الحماسية والفعاليات التي تعكس الثقافة المحلية التي تبيع المنتجات التقليدية القديمة، وتضم فعاليات مثل “تجربة المزاد، مقلط السوق، منا وفينا، العروض المتجولة، دكان الصغيرين”

        حديقة السويدي: تضم مجموعة من الفعاليات التي تستهدف التعريف بثقافات مختلفة أسبوعيا خلال رحلة مليئة بالأنشطة المتنوعة تشمل الأكل والموسيقى والرقصات الشعبية والعروض الترفيهية.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *