Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

تسريحات شعر النجمات في حفل توزيع جوائز غرامي 2024

شهد حفل توزيع جوائز غرامي أواردز بنسخته الـ 66 لعام 2024، إطلالات جمالية لنجمات عالميات تمايلن على السجادة الحمراء في هذا الحدث الأبرز والأكبر في المجال الموسيقيى والغنائي، وكنّ محط أنظار المعجبين وعدسات الكاميرات، لجهة تسريحات شعرهن العصرية واللافتة التي أتت متناغمة جداً مع إطلالاتهن الأنيقة والراقية.
فمن تسريحات شعر منسدلة، إلى تسريحات شعر ويفي مموّج، وصولاً إلى تسريحات شعر مرفوعة، وغيرها من موديلات تسريحات الشعر اللافتة التي تزيّنت بها النجمات في حفل توزيع جوائز غرامي 2024، يستعرضها “سيدتي” في الآتي. فما هي التسريحة التي أعجبتك؟

فكتوريا موني تتألق بتسريحة الكعكة المنخفضة التي لا تغيب

تألقت النجمة فكتوريا موني في حفل جوائز غرامي أواردز لعام 2024، بفستان من الساتان باللون الخردلي المائل إلى البني، ونسقّت معه تسريحة شعر الكعكة المنخفصة التي لا تغيب أبداً عن موضة صيحات الشعر، مهما اختلفت وتنوعت بأساليبها، تبقى هذه التسريحة الأجمل والأكثر اعتماداً بين النجمات؛ إذ تبرز ملامح الوجه بطريقة أنثوية لافتة، فهذه التسريحة كانت خياراً مثالياً لتكمل فكتوريا موني إطلالتها.

تايلور سويفت تزين إطلالتها بتسريحة شعر نصف مرفوعة

من جهتها، اختارت تايلور سويفت Taylor Swift تسريحة شعر نصف مرفوعة بأسلوب الفينتدج التي تعود إلى الحقبة الستينية، ترتكز على إسدال خصلات شعرها الأشقر الويفي المموج على الجنب، وتضفير ضفيرة ناعمة جانبية وسحبها إلى الخلف، أتت هذه التسريحة متناغمة جداً مع إطلالتتها بفستان حريري أبيض من دون أكمام.
ما رأيك في الاطلاع على صيحات مكياج اعتمدتها النجمات في حفل جوائز غرامي 2024

باريس هيلتون تتألق بتسريحة شعر مالسة

بدورها تألقت باريس هيلتون بتسريحة شعر كلاسيكية بأسلوب مالس ومنسدل على الأكتاف، مع الفرق الوسطي للغرة، على الرغم من اعتمادها تسريحة شعر ناعمة وبسيطة، بيد أنها أضافت لمسات أنثوية جذابة على إطلالتها بفستان راقٍ باللون الأزرق الباستيل، والمطرز بأحجار براقة زرقاء، وكانت بالفعل تسريحتها خياراً موفقاً لإطلالتها الكلاسيكية والراقية.

جانيل ماني تبهر الأنظار بتسريحة شعر ريترو قصير

 

من تسريحات الشعر الجذابة التي لفتتنا في حفل توزيع جوائز غرامي أواردز لعام 2024، تسريحة جانيل ماني Janelle Monae، التي اعتمدتها لتزين بها شعرها القصير، بأسلوب الريترو، مما عزّز من جمالها وأبرز ملامحها الجذابة، لا سيما وأنها اعتمدت مكياجاً برونزياً، فكانت تسريحة شعرها خياراً رائعاً لإطلالتها بفستان أسود مطرز بأحجار من الكريستال المتوهجة، ويتسم بقصة صدر مشقوقة.
قد يعجبك أيضاً، التعرف الى حفل جوائز غرامي أواردز 2024: أجمل الإطلالات وبريق هوليوود يعود

ليكا أو بتسريحة شعر نصف مرفوعة

أما النجمة ليكا أو، Lika O، اختارت تسريحة شعر نصف مرفوعة على الجانبين، وسحب الغرة الأمامية بأسلوب البف إلى الخلف، وإسدال باقي خصلات الشعر، اتسمت تسريحة شعرها بالبساطة والأناقة في آنٍ، وأتت متجانسة مع إطلالتها بفستان أخضر ذي ياقة عالية.

مايلي سايرس تبهر الأنظار بتسريحة شعر ويفي عصرية

أبهرت النجمة مايلي سايرس Miley Cyrus الحضور، وخطفت أنظار عدسات الكاميرات، بإطلالتها الجمالية؛ إذ اعتمدت تسريحة شعر ويفي بتموجات عريضة مفتوحة، بأسلوب فوضوي وعصري، وتصفيف الغرة على طريقة البف، وسحبها إلى الوراء، مما أبرز جمال ملامحها ومكياجها البرونزي، هذه التسريحة أتت متجانسة جداً مع إطلالتها بفستان ذهبي بتصميم مبتكر.

فيوندري ميتشيل تتألق بتسريحة شعر شبابية

أما النجمة فيوندري ميتشيل Veondre Mitchell، تألقت بتسريحة شبابية ولافتة، واختارت تسريحة شعر كيرلي مجعد رفيع، مع الغرة المجعدة والمنسدلة بشكل عشوائي على الجبهة فاتسمت إطلالتها بالعصرية والعفوية، وأتت هذه التسريحة متناغمة مع إطلالتها بفستان زهري قصير مرصع بأحجار ملونة، يُحاكي الأميرات.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *