Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

تسريحات شعر النجمات لليوم الرابع على السجادة الحمراء في مهرجان فينيسيا السينمائي 2023

لليوم الرابع على التوالي، ولا تزال النجمات تبهرنا بإطلالتهن الساحرة، بما في ذلك تسريحات الشعر اللافتة والجذابة التي زينت خصلات شعرهن. من تسريحات الشعر الطويل الكلاسيكية إلى التسريحات المرفوعة وغيرها من أجمل موديلات تسريحات شعر النجمات في مهرجان فينيسيا السينمائي بدورته الـ 80 لعام 2023، نستعرضها في الآتي:

 

 

فرجينيا ستابلوم Virginia Stablum

من تسريحات الشعر العصرية والجذابة، تسريحة شعر الكعكة المنخفضة مع الفرق الجانبي، والغرة الجانبية على طول الجبهة والمسحوبة إلى الخلف، التي اعتمدتها ملكة الجمال وعارضة الأزياء الإيطالية فرجينيا ستابلوم Virginia Stablum لتزين بها شعرها الأسود، وكانت هذه التسريحة خياراً موفقاً لإكمال إطلالتها بفستان أسود خالٍ من الأكمام.

فرانشيسكا تشيليمي Francesca Chillemi

أما الممثلة وعارضة الأزياء والشخصية التلفزيونية الإيطالية وحاملة لقب مسابقة ملكة الجمال، فرانشيسكا تشيليمي Francesca Chillemi، أطلت بإطلالة كلاسيكية ناعمة، واختارت لشعرها الطويل الأسود الناعم، تسريحة شعر ملساء مع الفرق الوسطي، مع سحب خصلات الشعر نحو الخلف، ما عزز من جمال ملامح وجهها، فبدت غاية في الجمال والأناقة.

جيورجيا سوليري Giorgia Soleri

كان لافتاً بروز تسريحات الشعر المرفوعة بأسلوب فوضوي في مهرجان فينيسيا السينمائي 2023، إذ اعتمدتها العديد من النجمات، بما في ذلك عارضة الأزياء الإيطالية جيورجيا سوليري Giorgia Soleri، التي بدورها اختارتها مع الغرة القصيرة الأمامية، وإسدال خصلات شعر رفيعة على الجانبين، لاضفاء لمسات حيوية على إطلالتها بفستان أحمر مكشوف من الأمام.

كارلا بروني Carla Bruni

أطلت العارضة والمغنية والسيدة الفرنسية السابقة كارلا بروني  Carla Bruni في اليوم الرابع لمهرجان فينيسيا السينمائي 2023، بلوك أنثوي لافت، وبرزت جمال شعرها الأشقر المموج بتسريحة شعر ناعمة كلاسيكية، مع الفرق الوسطي.

أودجي أوزاكار Özge Özacar

من تسريحات الشعر العصرية والمميزة، التي لفتتنا في اليوم الرابع لمهرجان فينيسيا السينمائي الـ 80، تسريحة الممثلة التركية الشابة أودجي أوزاكار Özge Özacar، إذ اختارت تسريحة شعر عصرية تُحاكي أنوثتها وشبابها بأسلوب نصف رفعة على هيئة ذيل الحصان، وتركت خصلات شعرها منسدلة، ما أبرز جمال ملامح وجهها، وعزز من إطلالتها بفستان خالٍ من الأكمام. بالفعل، كانت هذه التسريحة خياراً موفقاً.

لودوفيكا ريجازو Ludovica Ragazzo

أما نجمة التيك توك والإنستغرام الإيطالية لودوفيكا ريجازو Ludovica Ragazzo، زينت قصة شعرها الكاريه القصير، بتسريحة شعر ناعمة ومالسة، مع الفرق الوسطي، وبدت غاية في النعومة والجمال.

فرانشيسكا صوفيا نوفيلو Francesca Sofia Novello

بدورها تألقت عارضة الأزياء الإيطالية فرانشيسكا صوفيا نوفيلو Francesca Sofia Novello، بتسريحة شعر عصرية، واختارت لشعرها الطويل الأشقر المموج تسريحة شعر ويفي عريض، مع الفرق الوسطي. فبرز جمال خصلات شعرها المموجة بشكل لافت وجذاب.

بعدما تعرفت الى تسريحات شعر النجمات لليوم الرابع على السجادة الحمراء في مهرجان فينيسيا السينمائي 2023، ما رأيك بالاطلاع على تسريحات شعر النجمات في اليوم الثاني من مهرجان فينيسيا السينمائي 2023؟

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *