Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

تسريحات عرائس لمصفف الشعر طوني مندلق بموديلات عصرية ومبتكرة

هل تحلمين بإطلالة تخطف الأنظار في ليلة زفافك، وتبحثين عن موديلات تسريحات عرائس عصرية ولافتة، لتزيني بها شعرك وتبرزي جمال خصلاته بأسلوب يُحاكي إطلالتك بفستان الزفاف؟ يُمكنك تحقيق مبتغاك مع مصفف الشعر اللبناني طوني مندلق، الذي استطاع أن يحقق شهرة واسعة في العالم العربي والأجنبي بابتكار أجمل موديلات تسريحات شعر تُحاكي المرأة والعروس على حد سواء. تابعي مع “سيدتي نت” وتعرفي على تسريحات عرائس لمصفف الشعر طوني مندلق بأساليب متنوعة تُرضي جميع الأذواق.

أجمل تسريحات عرائس بأنامل مصفف الشعر طوني مندلق

لمسات إبداعية في موديلات تسريحات عرائس لمصفف الشعر طوني مندلق، الذي يحرص على ابتكار تسريحات شعر تناسب ملامح العروس وتكمل إطلالتها، من خلال اختيار التسريحة المناسبة لكل عروس، مراعياً بذلك ملامحها وشكل وجهها وفستان زفافها. فلا عجب بأن تطل العروس في يوم زفافها بإطلالة تخطف الأنظار.

تسريحة شعر عروس ملكية مصقولة بتاج

للعروس الباحثة عن إطلالة فخمة كالملكات في يوم زفافها، فإن تسريحة شعر مرفوعة بأسلوب الكعكة المنخفضة مع الفرق الوسطي للغرة، والمصقولة بتاج مرصع بحبيات براقة، تعدّ خياراً مثالياً لإطلالة العروس الملكية. فهذه التسريحة توفر مظهراً راقياً للعروس، لاسيما إذا كان فستان الزفاف فخماً.
سيعجبك أيضاً، الاطلاع على تسريحات ملكية للعرايس من انستغرام.. استوحي منها

تسريحة شعر عروس مموجة ومزينة بتاج

هذه التسريحة ناعمة وأنيقة في آن، وتناسب العروس الكلاسيكية التي تبحث عن التألق بتسريحة شعر تبرز جمال خصلات شعرها الطويل بعيداً عن التكلف والمبالغة. ترتكز هذه التسريحة على تسريح الشعر بتموجات عريضة وإسدالها بإتقان إلى الوراء، إلى جانب الفرق النصفي للغرة، وتزيينها بتاج فخم مرصّع بالأحجار الكريمة.

تسريحة شعر عروس شينيون مزينة بأكسسوار الورود

مهما اختلفت وتنوعت موديلات تسريحات عرائس الفخمة والأنيقة، تبقى تسريحة الشينيون الأجمل. فكيف إذا تمّ اعتمادها بلمسات إبداعية على طريقة مصفف الشعر طوني مندلق من خلال رفع الشعر بأسلوب مبتكر على هيئة كعكة منفتخة، وتزيينها بأكسسوار من الورود، لإضفاء لمسات أنثوية، ومنح العروس مظهراً فخماً وأنيقاً أيضاً.
ما رأيك التعرف على تجربة أجمل تسريحات شعر عروس مع أكسسوارات

تسريحة شعر عروس ريترو مزينة بتاج فخم

لهذه التسريحة سحرٌ خاص على إطلالة العروس الباحثة عن التألق بالقفطان في ليلة زفافها، إذ تُحاكي العادات والتقاليد بامتياز. وتعد من أجمل تسريحات شعر ريترو التي تناسب الشعر الطويل، وتعتمد على رفع خصلات الشعر الأمامية إلى الوراء، مع الغرة النصفية المسحوبة بالكامل إلى الخلف، والمزينة بتاج فخم يضفي على إطلالة العروس رقياً وجمالاً.

تسريحة شعر عروس بأسلوب الكعكة المضفرة

تعدّ تسريحة الكعكة المنخفضة من أجمل تسريحات شعر العروس، لاسيما إذا تمّ اعتمادها بأسلوب مبتكر بأنامل مصفف الشعر طوني مندلق، بأسلوب المضفر. فهذه التسريحة أنيقة جداً وراقية، وتوفر للعروس مظهراً أنثوياً فائق الجمال، وتبرز ملامح العروس وهي ترتكز على سحب الشعر إلى الخلف بأسلوب الكعكة المضفرة والمنخفضة، وبشكل فضفاص، إلى جانب الفرق النصفي للغرة، وإسدال خصلات شعر رفيعة أمامية نحو الجبين، لإضفاء لمسات أنثوية جذابة وتزيينها بتاج لافت.
قد ترغبين في الاطلاع على تسريحات شعر يونانيه للعروس

تسريحة شعر منسدلة ويفي مزينة بتاج لافت

للعروس صاحبة الشعر الطويل، والتي ترغب في اعتماد تسريحة شعر ناعمة وعصرية، تُحاكي أنوثتها وتبرز جمال خصلات شعرها العريضة والمموجة، فإن تسريحة الويفي المنسدلة على الأكتاف، مع الفرق الجانبي للغرة، وتزيينها بتاج فخم تعدّ خياراً رائعاً.

طرق العناية بشعر العروس قبل الزفاف

الشعر الصحي للعروس، يعزز من جمال تسريحة شعرها، سواء كان طويلاً أو حتى قصيراً. لذلك، سنطلعك على طرق العناية بشعرك قبل الزفاف، تتمثّل بالآتي:

  • الحرص على ترطيب الشعر، من خلال تطبيق ماسكات مرطبة للشعر.
  • النوم على وسادة حريرية ناعمة الملمس، لتفادي تكسّر الشعر.
  • عدم استخدام المجفف الكهربائي لتجفيف الشعر.
  • تدليك فروة الرأس؛ لتحفيز الدورة الدموية.
  • تطبيق قناع علاجي عميق للشعر؛ للمساعدة على امتصاص اللون عند صبغه بشكل أفضل وتحسين لمعانه. مع الحرص على استخدام صبغات تلوين الشعر بتركيبة خالية من الأمونيا.
  • عدم إهمال تطبيق السيروم قبل استخدام المجفف الكهربائي لتسريح الشعر؛ وذلك لحماية الأخير من أضرار الحرارة المرتفعة لأدوات تصفيف الشعر.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *