Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

تعرفوا على اللاعبين الغائبين عن الأهلي والاتحاد في ديربي جدة

من المقرر أن تقام مباراة الديربي بين فريقي الأهلي والاتحاد ضمن الجولة الـ 26 من دوري روشن السعودي اليوم الاثنين ولأسباب تتراوح بين الإصابات والانضمام إلى صفوف الأخضر الأولمبي، يغيب 17 لاعبًا عن مواجهة ديربي جدة بين الفريقين.

لاعبين غائبين عن الديربي

يغيب عن فريق نادي الأهلي خمسة لاعبين، وهم: هيثم عسيري، زياد الجهني، ريان حامد، وعبد الرحمن الصانبي والإسباني جابري فيجا.

يغيب عن فريق نادي الاتحاد 12 لاعبًا، وهم: فيصل الغامدي، أحمد الغامدي، مروان الصحفي، عوض الناشري، مد الله العليان، زكريا هوساوي، سعد الموسى، أحمد بامسعود، أحمد شراحيلي، سلطان فرحان، حامد الغامدي، والبرازيلي فابينيو.

موعد مباراة أهلي جدة واتحاد جدة

تنطلق مباراة أهلي جدة واتحاد جدة اليوم الاثنين في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 10 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ترتيب فرق الديربي

فريق الأهلي في المركز الثالث بجدول ترتيب دوري روشن، برصيد 48 نقطة، حيث خاض 25 لقاء، وتمكن من الفوز في 14 لقاء وتعادل في 6 وتعرض للهزيمة في 5 مواجهات.
فريق الاتحاد في المركز الرابع في ترتيب جدول الدوري السعودي، برصيد 46 نقطة، حيث خاض 25 لقاء، فاز في 14 مباراة، وتعادل في 4 مواجهات، وتلقى الخسارة في 7 لقاءات.

في سياق متصل: الأهلي يفوز على سيمبا في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

دوري روشن

الدوري السعودي للمحترفين أو دوري روشن السعودي لأسباب الرعاية، هي البطولة الرئيسية لكرة القدم في المملكة العربية السعودية، وثاني أغلى مسابقة في القارة الآسيوية، حيث تصل قيمتها السوقية إلى 473,70 مليون يورو. لُعِبت أول بطولة دوري سعودي لكرة القدم في موسم 1976–77 باسم «الدوري الممتاز»، وحصل الفريق الفائز على درع الدوري، وقبلها بموسم 1974–75 لعبت مسابقة أولية بمسمى “الدوري التصنيفي” لأن الفرق كانت تُصنّف ما بين درجة ممتازة أو درجة أولى وذلك حسب نتائجها في ذلك الموسم، ومن ثم في عام 1991 تغيّر مسماه إلى كأس دوري خادم الحرمين الشريفين لأندية الدرجة الممتازة بعد استحداث نظام المربع الذهبي. وفي 2007 جرى إلغاء المربع الذهبي وسُمّي باسمه الحالي.
يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *