Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

تعرفوا على رسالة محمد حماقي للفنانين الشباب بمؤتمر “xp music” في الرياض

وجه الفنان محمد حماقي نصيحة للمغنين الشباب الذين يسعون لدخول المجال الفني بأن تكون لهم شخصية مستقلة، مؤكداً بأن الفنان “براند” بمفرده ولا ينجرف وراء متطلبات السوق.

محمد حماقي يؤكد بأن كل فنان لابد وأن تكون له شخصية مستقلة

ومن خلال مشاركته في مؤتمر “xp music” المُقام في الرياض حذر الفنان محمد حماقي الفنانين الشباب بألا يكونوا مثل “السوبر ماركت” ولا يقدمون كل شيء بداخلهم والذي يختلف عن بعضه، مؤكداً بأن كل فنان عليه أن يكون لديه نوع فن خاص به ولا ينجرف وراء ما يطلبه السوق من أنواع أغانٍ فلابد أن تكون للمطرب شخصية خاصة به.
وأضاف الفنان محمد حماقي ناصحاً جيل الشباب من المغنين بأن كل لون غنائي ناجح لابد وأن يبدأ بفكرة صغيرة، وعلى كل فنان ببداية مشواره أن يُتابع النجاح منذ تكوينه في البداية.

تفاصيل النسخة الثالثة من مؤتمر “” xp music في الرياض

يُذكر أن الدورة الثالثة من مؤتمر “xp music” قد انطلقت فعالياته منذ 7 ديسمبر الجاري وتنتهي اليوم بتنظيمٍ من “مدل بيست”، وضم المؤتمر برنامجٍاً متنوعٍاً تضمن جلساتُ نقاشٍ، وورشُ عملٍ، قدمها 286 متحدثاً من روَّاد صناعة الموسيقى المحليين والإقليميين والعالميين عبر 135 جلسةً.

شاهد أيضاً: تكريم محمد حماقي في ختام مهرجان قرطاج

وعلى مدار ثلاثة أيام اجتمع عدد من الموسيقيين والخبراء والجمهور من المنطقة العربية والعالم للمشاركة في الجلساتٍ التي جاءت بإدارة متحدثين محترفين ناقشوا من خلالها الركائز الأربع الأساسية للمؤتمر المتمثلة في تطوير المواهب، وتعزيز مكانة الموسيقى عبر المشهد، وتعزيز روح الإبداع عبر الابتكار، وإحداث التأثير، وهي الركائز التي يتبنَّاها المؤتمر العام الجاري لدفع مسيرة النمو، والتوسُّع في صناعة الموسيقى بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *