Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

تعرفوا على موعد عرض فيلم “بحر الماس” في دور السينما بالسعودية

“بحر الماس” هو أحد الأفلام المُنتظر عرضها في دُور السينما بالمملكة العربية السعودية، ويضم عدداً من النجوم منهم الفنانة المصرية ندى بهجت، وعدداً من الفنانين السعوديين، وهم: شعيفان محمد، وشيماء الفضل، وسماح زيدان، وطلال الشمري.

موعد عرض فيلم “بحر الماس”

ومن جانبها أعلنت الفنانة ندى بهجت، عن موعد عرض الفيلم؛ حيث شاركت متابعيها على “إنستغرام” صورة بوستر الفيلم، والذي ظهر عليه جميع أبطاله وهم يتواجدون على أحد شواطئ البحر، وكتبت قائلة: “بسم الله.. أول فيلم ليا سعودي مصري، فيلم بحر الماس، إن شاء الله العرض الخاص في الرياض يوم 14/11 في إمباير سينما الساعة 8 مساءً.. مستنياكم.. أنا وكل جروب العمل الرائعين اللي بحبهم أوووي، وإن شاء الله من يوم 16/11 في كل سينمات الدول العربية إن شالله يعجبكم”.

هكذا ستظهر ندى بهجت في فيلم “بحر الماس”

ومن جانبها كشفت ندى بهجت في تصريح لـ «سيدتي»، عن ملامح الدور الذي سوف تقدمه خلال أحداث العمل؛ قائلة إنها ستقدم شخصية تدعى “ريهام” تعمل أنيمشين في أحد الفنادق الذي تحدث به جريمة، لافتة خلال أحداث العمل، يأتي كلٌّ من: “شعيفان محمد”، و”شيماء الفضل”، و”سماح زيدان”، و”طلال الشمري” إلى الفندق الذي تعمل به لارتباطهم بحدث واكتشاف معين، وأثناء ذلك تدخل في علاقة حب مع الفنان شعيفان محمد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *