Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

تعرفوا على نجوم  وقعوا في الحب خلال تصوير أعمالهم الفنية.. أبرزهم أنجلينا جولي وبراد بيت

عادة ما تكون أماكن العمل مفتاح علاقات الحب، إذ إنها الفرصة الكبرى للقاء الرجال والنساء سوياً بشكل يومي يجعلهما يتقربان ويتعلقان ببعضهما البعض، وعليه فمن المعروف أن عالم التمثيل قد يؤدي في بعض الأحيان إلى علاقات حب بين الممثلين أثناء تصوير الأعمال الفنية.
وفيما يلي بعض الأمثلة على نجوم هوليوود الذين وقعوا في الحب خلال تصوير أعمالهم الفنية.

علاقات حب ولدت خلف الكاميرا

1 براد بيت وأنجلينا جولي

براد بيت وأنجلينا جولي أشهر ثنائي عرفته هوليوود، التقيا خلال تصوير فيلم “Mr. & Mrs. Smith” في عام 2004، وكان براد بيت في ذلك الوقت متزوجاً من الممثلة جينيفر أنيستون، فيما كانت أنجلينا جولي تعيش وحيدة بعد انفصالها عن الممثل بيلي بوب ثورنتون.
قيل إن الكيمياء بين براد بيت وأنجلينا جولي كانت قوية أثناء تصوير الفيلم، وظهرت الشائعات حول علاقتهما الرومانسية.
في عام 2005، بعد انفصال براد بيت عن جينيفر أنيستون، أعلنت أنجلينا جولي أنها حامل بطفل من براد بيت، وكانت تلك أول إشارة إلى علاقتهما الجديدة.
استمرت العلاقة بين براد بيت وأنجلينا جولي حتى تزوجا في عام 2014 في حفل خاص في فرنسا بعد تسع سنوات من بداية علاقتهما. وكانا قد أنجبا في هذه الفترة ستة أطفال، ثلاثة منهم تم تبنيهم من بلدان مختلفة.
ومع ذلك، في عام 2016، أعلن براد بيت وأنجلينا جولي عن انفصالهما ومضيا في إجراءات الطلاق. كانت العلاقة بينهما قد تدهورت بسبب عدة قضايا، بما في ذلك خلافات حول تربية الأطفال والأمور المالية، وحتى يومنا هذا لم تنته الأمور العالقة بينهما خاصة فيما يتعلق بأولادهما.

2 ريان غوسلينغ وإيفا ميندز

ريان غوسلينغ وإيفا ميندز هما ثنائي هوليوودي شهير، ويعتبران من الأزواج المحبوبين في عالم التمثيل. التقيا لأول مرة في عام 2011 خلال تصوير فيلم “The Place Beyond the Pines”. الفيلم كان دراما جريمة وقد شهد تألق كل منهما في الأداء.
ريان ممثل ومنتج كندي، وُلد في 12 نوفمبر 1980. اشتهر بأدواره في أفلام مثل “The Notebook” و “La La Land” و “Drive”. يتميز بأدائه الفريد وبالتنوع في اختيارات الأدوار.
أما إيفا فهي ممثلة وعارضة أزياء أمريكية من أصل كوبي، وُلدت في 5 مارس 1974. فقد اشتهرت بأدوارها في أفلام مثل “Hitch” و”The Other Guys” و”Training Day”. كما أنها أيضاً ناجحة في مجال عروض الأزياء، وقد أصبحت واحدة من أشهر نجمات التمثيل والأزياء.
بالنسبة للزواج، فإن هناك تفاصيل قليلة معروفة بشكل رسمي حول تاريخ زواج ريان غوسلينغ وإيفا ميندز، حيث يحتفظان بحياتهما الشخصية بشكل كبير بعيداً عن الأضواء. وقد أنجبا طفلين، ابنتهما “إسما ريان دي لا روسا” في سبتمبر 2014، وابنهما “أماديو أمسوس” في أبريل 2016.
يمكنكم قراءة أبرز النجوم الذين أثار خبر انفصالهم حديث الجمهور ومواقع التواصل الاجتماعي

3 روبرت باتينسون وكريستين ستيوارت

روبرت باتينسون وكريستين ستيوارت اكتسبا شهرة كبيرة من خلال مشاركتهما في سلسلة أفلام “Twilight”، حيث جسدا الشخصيات الرئيسية إدوارد كالين وبيلا سوان.

روبرت باتينسون وُلد في 13 مايو 1986 في لندن، المملكة المتحدة. اشتهر بدوره في سلسلة أفلام “Twilight”، وقد أظهر موهبته الفنية ونجاحه في جذب جماهير كبيرة بعد انتهاء سلسلة “Twilight”، شارك في أفلام أخرى مثل “Water for Elephants” و”Cosmopolis”. كما أنه شارك في العديد من الأعمال السينمائية المستقلة التي نالت إعجاب النقاد.
أما كريستين ستيوارت وُلدت في 9 أبريل 1990 في لوس أنجلوس، كاليفورنيا، الولايات المتحدة. واشتهرت بدورها في سلسلة “Twilight” وحققت شهرة كبيرة من خلال أداء دور بيلا سوان. وأيضاً قدمت أدواراً متنوعة في أفلام مختلفة، مثل “Adventureland” و”Snow White and the Huntsman” و”Personal Shopper”.
تميزت بتقديم أدوار غير تقليدية ومستقلة في السينما، وحازت على إعجاب النقاد بتنوعها وقدرتها على التأقلم مع أدوار متنوعة.
بالنسبة لعلاقتهما العاطفية، بدأت خلال تصوير سلسلة أفلام Twilight في عام 2008، وكانا في علاقة حتى انفصالهما في عام 2012، بسبب الخيانة.
تابعوا المزيد: وُلدوا ليكونوا نجوماً: أشهر 10 مراهقين وصلوا للعالمية

4 بليك ليفلي وريان رونالدز

ريان رينولدز وبليك ليفلي التقيا لأول مرة في عام 2010 أثناء تصوير فيلم Green Lantern. في ذلك الوقت، كانت ليفلي مرتبطة عاطفياً بممثل آخر، ورينولدز كان متزوجاً من الممثلة سكارليت جوهانسون.
لكن بعد فترة قصيرة، انفصلت ليفلي عن حبيبها وفي نهاية عام 2010، أعلنت ليفلي ورينولدز عن خطوبتهما. وتزوجا في سبتمبر 2012 في حفل خاص في ساوث كارولينا وأنجبا 4 أولاد. منذ ذلك الحين، أصبحا من أبرز الأزواج في عالم الترفيه ويشتهران بعلاقتهما القوية وظهورهما المتألق في الفعاليات الاجتماعية.
ريان رينولدز هو ممثل ومنتج أمريكي ولد في 23 أكتوبر 1976 في فانكوفر، كولومبيا البريطانية، كندا. بدأ مسيرته الفنية في التلفزيون قبل أن يحقق شهرة واسعة في صناعة السينما، اشتهر بتنوع أدواره ومهاراته الكوميدية والدرامية وأشهر أفلامه هي “Deadpool” و”Deadpool 2″ و”The Proposal” و”Detective Pikachu” و”Buried” و”Safe House” و”6 Underground”.
أما بليك ليفلي فهي ممثلة وعارضة أزياء أمريكية، وُلدت في 25 أغسطس 1987 في لوس أنجلوس، كاليفورنيا، الولايات المتحدة. بدأت مسيرتها الفنية في سن مبكرة، وكان أول ظهور لها في السينما في فيلم “Sandman” عام 1998، الذي كانت فيه في سن الحادية عشرة.
اشتهرت بليك ليفلي بدورها كـ “سيرينا فان دير وودسن” في مسلسل “Gossip Girl” الذي عُرض لأول مرة في عام 2007 وحقق نجاحاً كبيراً. بعد ذلك، شاركت في عدة أفلام ناجحة، مثل “The Sisterhood of the Traveling Pants”، “The Town”، و”The Age of Adaline”.
إليكم حصاد العام 2023.. نجوم ونجمات لم يتزوجوا بعد.. تعرفوا إليهم

5 أشتن كوتشر وميلا كونيس

أشتن كوتشر وميلا كونيس التقيا لأول مرة في عام 1998 عندما عملا معاً في مسلسل الكوميديا “That ’70s Show”. في ذلك الوقت، كانت النجمة تبلغ من العمر 14 عاماً، بينما كان أشتن كوتشر يبلغ من العمر 20 عاماً، إلا أن علاقتهما الرومانسية لم تبدأ إلا بعد انفصال ميلا عن حبيبها السابق أشتن عن زوجته لمدة 6 أعوام ديمي مور.
وفي البداية، كانت علاقتهما بعيداً عن الأضواء ولم يعلنا رسمياً عنها إلا بعد فترة طويلة.
وفي عام 2012، أعلن الزوجان رسمياً عن علاقتهما الرومانسية، ومن ثم تبع ذلك إعلان خطبتهما في عام 2014، وتزوجا في يوليو 2015، ومنذ ذلك الحين أصبحا من أشهر الأزواج في عالم هوليوود.
أشتن كوتشر ممثل أمريكي وُلد في 16 يناير 1979 في ساوث رويالتون، فيرجينيا، الولايات المتحدة. بدأ مسيرته الفنية في هوليوود بنجاح سريع وملفت، ومن أبرز أعماله كان دوره سلسلة أفلام “American Pie”، حيث جسد دور فينش ستيفلر. كما قام بتقديم أدوار رئيسية في أفلام أخرى مثل “Jobs”.
أما ميلا فهي ممثلة أمريكية وُلدت في 14 أغسطس 1983 في شيرنيفتسي، أوكرانيا، اشتهرت ميلا بتقديم أدوار رئيسية في العديد من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية. من أبرز أعمالها دورها في سلسلة “That ’70s Show”، وأيضاً في فيلم “Black Swan”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *