Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

تعرف على تفاصيل حفل حكيم بالسعودية للمرة الأولى

تم الإعلان عن إحياء الفنان حكيم حفل جماهيري، يوم الجمعة القادم في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، للمرة الأولى على خشبة مسرح “بنش مارك”.

تفاصيل حفل حكيم الأول بالسعودية

ومن المنتظر أن يقدم الفنان حكيم خلال الحفل مجموعة من أشهر أغانيه التي يحبها الجمهور ويتفاعل معها، كما سيأتي الحفل بالعديد من المفاجآت من خلال الاستعراضات، والتقنيات الحديثة في الصوت والإضاءة، كما سيقدم حكيم خلال الحفل أغاني ألبومه الجديد والذي جاء بعنوان “الكبير”، والذي تم طرحه منذ فترة وضم 5 أغنيات وهي “تزاولني، قول الله، حبايبنا، مدلعة، سيبه سيبه”.

حكيم يروج للحفل عبر “فيس بوك”

وقد روج الفنان حكيم للحفل من خلال صفحته الرسمية على “فيسبوك” حيث نشر مقطع فيديو قال فيه: “جمهور السعودية حبايبنا وأغلى الحبايب، إن شاء الله أنا مبسوط علشان جي يوم 11 أغسطس الجمعة الجاية علشان أعمل معاكم أحلى حفلة وأتمنى أعملكم حفلة حلوة لحبايبنا وجمهورنا في السعودية في جدة على مسرح بنش مارك، أتمنى من كل قلبي إنكم تتبسطوا”.

كما روج للحفل الحساب الرسمي لـ”مسرح بنش مارك” على “تويتر” والذي تم من خلاله الإعلان عن مشاركة الفنان خالد سليم والفنان مصطفى حجاج بنفس الحفل يوم الجمعة القادم وطرح التذاكر للجمهور.
يُذكر أن الفنان حكيم يستعد لإقامة حفله بمهرجان العلمين حيث سيقوم بعمل البروفات الأولى للحفل الغنائي بمدينة العلمين، فور عودته من المملكة العربية السعودية بالقاهرة داخل إحدى الاستوديوهات، بالإضافة لقيامه بعمل بروفات أخرى قبل إقامة الحفل بمدينة العلمين أيضًا .

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *