Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

تعرف على موعد حفل أنغام المؤجل في الإمارات

أعلنت الشركة المنظّمة لحفل الفنانة أنغام في الإمارات موعداً جديداً لإحيائه بعد تأجيله 20 يوماً، حيث كان مقرراً له 20 أكتوبر الماضي، وكشفت الشركة في بيان أن الموعد الجديد للحفل هو 10 نوفمبر الجاري على مسرح أوبرا دبي، وقد طُرحت التذاكر عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها ونفدت بالكامل.

أنغام تشارك في “روائع بليغ حمدي”

وتستعد أنغام لاستئناف نشاطها الفني بعد فترة توقف قصيرة، حيث انضمت لقائمة نجوم حفل “روائع بليغ حمدي” الذي يُقام مساء الخميس 9 نوفمبر الجاري، في السعودية، على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد رياض سيتي، ضمن حفلات “موسم الرياض” 2023 إلى جانب نخبة من الفنانين العرب، بينهم: ماجد المهندس، نانسي عجرم، طلال سلامة، وأصالةـ مع الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو وليد فايد.

أنغام المطربة الوحيدة من مصر

يذكر أن أنغام هي المطربة المصرية الوحيدة المشاركة في حفل روائع “بليغ حمدي”، وتعود إلى الرياض بعد أن حسمت الخلاف حول لقب صوت مصر، حيث أكدت مؤخراً أن لقب “صوت مصر” ليس حكراً لها، وقالت إن كل صوت حلو بيحب ويقدر مصر.. هو صوت مصر”.

أوضحت أنغام في تصريحات على هامش حفلها الثاني ضمن فعاليات “ليلة عمر” في دولة الكويت: أنها فخورة بلقب صوت مصر، وأنها تعمل على الحفاظ على القيمة التشريفية الكبيرة والمعنوية لهذا اللقب، والتي تضعها في حالة تقويم دائم لكل ما يصدر منها سواء على المستوى الفني أو الشخصي.

أنغام تنفي الخلاف مع شيرين على لقب صوت مصر

وسبق أن وضعت أنغام حداً للشائعات المتداولة عن وجود خلافات بينها وبين الفنانة شيرين عبد الوهاب على خلفية حفل “صوت مصر” الذي أقيم في المملكة العربية السعودية والذي أشاد به كبار النقاد وصناع الموسيقى في العالم العربي وحقق نجاحاً كبيراً، وكشفت أنغام في تصريحات صحفية نص رسائل التهاني المتبادلة بينها وبين شيرين عقب حفل “صوت مصر”، حيث وجهت شيرين رسالة لأنغام عقب نجاح الحفل قائلة: “مساء الخبر يا حبيبة قلبي.. أنا شيرين.. لما تفضى في أي وقت كلميني علشان عايزة أباركلك على الجمال والعظمة.. صوت مصر وصوت الوطن العربي كله.. تستاهلي كل خير”.

رد أنغام على شيرين

وقبيل مغادرة أنغام للسعودية ردت على تهنئة شيرين قائلة: “يا شيري عاملة إيه يا حبيبتي.. الله يبارك فيكى يا حبيبتي تسلمي لي.. أنا في المطار طالعه الطيارة وراجعه القاهرة.. عايزة اشوفك يا بنتي وحشتيني.. يا رب تكوني بألف خير يا حبيبة قلبي.. بوسي لى البنات”.

لتختتم شيرين: “يا حبيبة قلبي توصلي بالف سلامة يا رب.. وأنا كمان عايزة أشوفك ونفسي اتكلم معاكي.. بس اللي حصل إمبارح حاجه تفرح كده.. وأقل من قيمتك على فكرة.. انت قيمتك أكتر من كده بكتير.. أنا فرحت قوي ان في السعودية يعملولك حاجة زي كده.. بس المفروض في كل حته بتغني فيها يتعملك كده.. فألف ألف مبروك.. وربنا يديم عليكي يا رب نعمة الصوت الحلو.. والصحة ويخليلك عيالك.. ويزود رزقك ويعوضك عن كل حاجه وحشه حصلت في حياتك”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *