Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

تفاصيل حفل تامر حسني بمهرجان العلمين

من المنتظر أن يحيي الفنان تامر حسني حفلًا غنائيًا ضمن فعاليات مهرجان العلمين الذي من المقرر أن ينطلق بدءًا من 13 يوليو الجاري، وقد تقرر إقامة حفل الفنان تامر حسني يوم 21 يوليو الجاري بمدينة العلمين الجديدة بحضور الآلاف من جمهوره ومحبيه.

حفل تامر حسني الليلة بالعاصمة اللبنانية

وكان قد وصل الفنان المصري تامر حسني إلى بيروت بالأمس استعداداً لإحياء حفله الغنائي الليلة بالعاصمة اللبنانية، وحظي الفنان تامر حسني باستقبال كبير في مطار بيروت الدولي وأمام الفندق، حيث تم حمله على الأكتاف واستقبل بالزفة التراثية الشهيرة وعلى أنغام الطبل والمزمار والأغاني الشعبية اللبنانية.
ورقص الفنان تامر حسني بسعادة مع جمهوره الذي كان ينتظره وحمل الفنان تامر حسني العلم اللبناني وبدأ يلوح فيه لجمهوره المتشوق جداً لحفله بعد غياب دام 7 أعوام عن إحيائه لحفلات في بيروت، وقد نشر الفنان تامر حسني مقطع فيديو بحسابه الخاص في “إنستغرام” وثق من خلاله لحظة وصوله إلى الفندق في وسط بيروت، والاستقبال الكبير الذي حظي به.

وعلق الفنان تامر حسني على مقطع الفيديو قائلًا: “مفيش كلام يوصف فرحتي باستقبال شعب لبنان الحبيب ليا بالفعل استقبال إسطوري في حياتي بالحب والزفة والورود ومحبيني وإعلام لبنان وصحافة لبنان الغاليين اللي واحشيني أوي أوي أوي. اللي فضلوا معايا من المطار لحد الفندق بكل حب وتقدير من كل قلبي كل الشكر لشعب لبنان الحبيب الراقي، مضيفًا: “أنا كمان بحبكم ومستنيكم بكرا إن شاء الله في الحفلة وبعد بكرا في السينما نشوف فيلمي الجديد تاج مع بعض الله يحفظك يا لبنان ويحفظ شعبك و كل الامة العربية يارب”.

تفاصيل مهرجان العلمين

وعلى جانب آخر يتضمن مهرجان العلمين عددًا من الفعاليات الثقافية والفنية والرياضية، وتستمر فعالياته في الفترة من 13 يوليو الجاري وحتى 26 أغسطس المقبل، وتضم فعاليات المهرجان 12 نشاطًا متنوعًا ما بين الرياضي والترفيهي، كما تضم أنشطة المهرجان عرض أزياء عالمي بمشاركة أفضل 10 مصممي أزياء في الوطن العربي.
كما تشهد فعاليات المهرجان تنظيم بطولة لكرة القدم الشاطئية والتي سيشارك بها أكثر من 40 نجمًا رياضيًا، بالإضافة إلى تنظيم بطولة “ترياثلون” سباقًا ثلاثيًا وبطولة بادل عالمية دولية كما سيتم تنظيم العديد من الحفلات لفنانين محليين وعرب وعالميين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *