Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

تفاصيل عودة إلهام شاهين للمسرح بعد سنوات بموسم الرياض

أعلنت الفنانة إلهام شاهين عن عودتها للوقوف على خشبة المسرح من خلال تقديم مسرحية جديدة سيتم عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض، وتأتي تلك العودة للفنانة إلهام شاهين للمسرح بعد غياب 29 عاماً منذ تقديم آخر مسرحياتها.

إلهام شاهين تُقدم مسرحية استعراضية بموسم الرياض

وخلال لقائها مع برنامج “أحلى النجوم” من تقديم الإعلامية بوسي شلبي، قالت الفنانة إلهام شاهين إنها تستعد لتقديم مسرحية جديدة سيتم عرضها في موسم الرياض، موضحة أنها خلال الفترة الماضية حرصت على خسارة الكثير من وزنها من أجل الاستعداد لتقديم المسرحية التي ستأتي في إطار استعراضي.

آخر مسرحيات إلهام شاهين أمام سمير غانم

كان آخر العروض المسرحية التي شاركت بها الفنانة إلهام شاهين هي مسرحية “بهلول في إسطنبول” والتي تم عرضها عام1995 وكانت من بطولة الفنان الراحل سمير غانم، وشارك في بطولتها كل محمد محمود، جيهان نصر، طلعت زكريا، غسان مطر.

وعلى جانب آخر كانت قد أحيت الفنانة إلهام شاهين ذكرى يوم ميلاد الفنان هشام سليم والذي وافق 27 يناير الماضي بعدد من الأعمال الفنية التي جمعتهما، سواء بالسينما أو الدراما التلفزيونية، معربة عن اعتزازها الشديد بهذه الأعمال؛ لكونها تمثل ذكرى جميلة لها.

حيث شاركت الفنانة إلهام شاهين متابعيها صورة مجمعة عبر حسابها الرسمي بـ”إنستغرام”، ظهرت بها لقطات من أعمال فنية جمعتها بالراحل هشام سليم، وعلقت قائلة: “الله يرحمك أخي وصديقي الغالي هشام سليم. وحشتنا. جمعتنا مسلسلات مثل ليالي الحلمية والسيرة العاشورية والكومي، وجمعتنا أفلام مثل عطشانة والسجينة 67. كل أعمالي معك أعتز بها، وتحمل أجمل ذكريات. ربنا يجعل مثواك الجنة يارب”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *