Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

تفاصيل مشاركة نجل حمادة هلال بمسلسل “المداح 4”

من المُنتظر مشاركة يوسف هلال نجل الفنان حمادة هلال ببطولة الجزء الرابع من مسلسل “المداح أسطورة العودة” والذي من المنتظر عرضه خلال موسم دراما رمضان المُقبل.

حمادة هلال ينشر صوراً من كواليس المسلسل تجمعه بنجله

وقد نشر الفنان حمادة هلال مجموعة صور تجمعه بنجله يوسف خلال كواليس تصوير مسلسل “”المداح أسطورة العودة” وتحضيرهما لأحد المشاهد التي تجمعهما بالمسلسل، وعلق الفنان على الصور قائلاً: “ماشاء الله ربنا يحميك يايوسف”.

تفاصيل الجزء الرابع من مسلسل “المداح”

يُذكر أنه في خلال الأيام الماضية تم طرح “البرومو” الخاص بمسلسل “المداح – أسطورة العودة”، وخلال الـ”برومو” ظهرت شخصية الشيخ صابر والتي يجسدها الفنان حمادة هلال ويواجه صراعاً وحرباً جديدة بالعالم الخفي من خلال وقوع العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة، كما يشهد الجزء الجديد من المسلسل انضمام عدد من الفنانين من أبرزهم الفنان فتحي عبد الوهاب.

ويعد مسلسل “المداح” من أنجح المسلسلات التلفزيونية التي لاقت نجاحاً كبيراً خلال السنوات الماضية، وقد تم عرض الجزء الأول منه في عام 2021 وعقب النجاح الكبير الذي حققه المسلسل تم تقديم الجزء الثاني منه عام 2022 والجزء الثالث عام 2023، ويشهد موسم دراما رمضان المقبل 2024 عرض الجزء الرابع من مسلسل “المداح”.
ويأتي مسلسل “المداح – أسطورة العودة” من بطولة حمادة هلال، فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، دنيا عبدالعزيز وعدد كبير من الفنانين، المسلسل من تأليف كل من أمين جمال، وليد أبوالمجد، شريف يسري، ومن إخراج أحمد سمير فرج.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *