Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

تقارير تكشف عن تقديم ريان غوسلينغ أغنية بحفل الأوسكار

بعد الإعلان عن ترشيح أغنية “I’m Just Ken” للفنان ريان غوسلينغ من فيلم باربي “Barbie” لنيل جائزة أفضل أغنية أصلية بـحفل الأوسكار، أعلن رايان غوسلينغ أنه سيُقدم بشكل رسمي الأغنية على الهواء مباشرة، وفقاً لما جاء بموقع “Variety”.

ريان غوسلينغ يُعلن تقديم الأغنية بالحفل والأكاديمية ترفض التعليق

وبحسب ما جاء بموقع “Variety” بأن ريان غوسلينغ سيُقدم أغنيته المرشحة لجائزة الأوسكار والتي قدمها خلال أحداث فيلم “Barbie”، خلال الحفل السنوي للأوسكار الـ 96 المُقرر إقامته في 10 مارس المقبل، في حين رفضت الأكاديمية التعليق على النبأ حتى الآن.

وبذلك الإعلان يكون ريان غوسلينغ قد أنهى شهوراً من التساؤلات حول مشاركته في الحفل بعد الإعلان عن ترشيح أغنيته للجائزة في يناير الماضي.

Ryan Gosling will perform “I’m Just Ken” at the #Oscars.

(via https://t.co/D2cr68moMq) pic.twitter.com/f2ZV3sff4N

— One Take News (@OneTakeNews) February 26, 2024

تفاصيل حفل الأوسكار

ومن المُنتظر أن يُقام حفل الأوسكار الـ96 يوم الأحد 10 مارس المقبل، وكانت قد أعلنت أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة عن عودة جيمي كيميل لتقديم حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ96، لعام 2024، للمرة الثانية على التوالي والرابعة عموماً، وجاء هذا الإعلان بعد أن قدم كيميل الحفل في عامي 2017 و2018، ثم عاد مرة أخرى لتقديمه في 2023. وفي تصريح له، قال كيميل: لطالما حلمت بتقديم حفل الأوسكار أربع مرات بالضبط.

وقد أعلن الحساب الرسمي للأكاديمية The Academy، عبر مواقع التواصل الاجتماعي النبأ وجاء التعليق عليه كالتالي: “حسناً، أعتقد أن السر قد انتهى. نقدم لكم مضيف حفل توزيع جوائز الأوسكار رقم 96، جيمي كيميل. مرحباً بعودتك”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *