Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

تكريم جودي فوستر في مهرجان الفيلم الكلاسيكي بهوليوود 

تُعد جودي فوستر واحدة من أيقونات هوليوود لما قدمته من روائع سينمائية على مدار مشوارها الفني، وتقديراً لتأثيرها الذي دام لسنوات، انضمت فوستر إلى حشد من نخبة الفنانين لتكريمها من خلال ترك آثار يدها وأقدامها في الأسمنت خارج مسرح TCL الصيني في هوليوود يوم أمس الجمعة، على هامش فعاليات مهرجان الفيلم الكلاسيكي الذي انطلقت فعالياته يوم الخميس 18 أبريل، وسيستمر حتى الأحد 21 أبريل.

مسيرة جودي فوستر الفنية

Embed from Getty Images

جودي فوستر من مواليد 19 نوفمبر 1962، لوس أنجلوس، كاليفورنيا، الولايات المتحدة، بدأت حياتها المهنية كنجمة طفلة في التلفزيون، حيث ظهرت لأول مرة في الإعلانات التجارية، وكعارضة أزياء للأطفال، ثم ظهرت لاحقاً كممثلة مراهقة في العديد من أفلام ديزني بما في ذلك نابليون وسامانثا عام 1972.

بعد عروضها المتكررة في برامج تلفزيونية مثل The Courtship of Eddie’s Father، وMy Three Sons، لعبت دور البطولة في مسلسلها القصير Paper Moon عام 1974، استناداً إلى فيلم يحمل الاسم نفسه عام 1973.

على الرغم من أنها أظهرت ميلاً للكوميديا، إلا أنها اشتهرت بتصويرها الدرامي لشخصيات تواجه تحديات مخيفة، ظهرت لأول مرة في فيلمها الإخراجي مع Little Man Tate عام 1991، ومنذ ذلك الحين قامت بإخراج العديد من الأفلام، وأسست شركة الإنتاج الخاصة بها، Egg Pictures، في عام 1992.

امتدت مسيرتها في هوليوود لأكثر من نصف قرن وتضمنت العديد من الجوائز، بما في ذلك جائزتا الأوسكار وخمسة ترشيحات لها، ثلاث جوائز بافتا، ثلاث جوائز غولدن غلوب، كما حصلت أيضاً على العديد من الأوسمة؛ مثل جائزة سيسيل بي ديميل في عام 2013 والسعفة الذهبية الفخرية في عام 2021، ظهرت في أفلام هوليوود الكلاسيكية مثل Taxi Driver، Silence of the Lambs، و The Accused.
قد ترغبين في معرفة بعد قرار أديل باستكمال دراستها.. هؤلاء النجوم أيضاً اتخذوا القرار نفسه وهم في قمة شهرتهم

تشمل أبرز أفلامها التالي:

Embed from Getty Images

Sommersby عام 1993

Maverick عام 1994

Contact عام 1997

Anna and the King عام 1999

Panic Room عام 2202

Flightplan عام 2005

The Brave One عام 2007

Nim’s Island عام 2008

Carnage عام 2011

Elysium عام 2013

The Mauritanian عام 2021

Nyad عام 2023
إليكِ هذا الخبر: صور منزل جودي فوستر المنعزل في بيفرلي هيلز

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *