Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

تنانير طويلة للمحجبات موضة خريف 2023، تألقي بأسلوبك المحتشم

أولت دور الأزياء العالمية إهتمامًا بالغًا للملابس المحتشمة، وركزت تحديدًا على التنانير الطويلة والماكسي والتي تعتبر من أنسب الستايلات للمحجبات، كوني السباقة في التعرف إلى أحدث الموديلات التي قدمت ضمن عروض الأزياء الجاهزة لخريف 2023، وجددي خزانتك للموسم القادم.

تنانير بليسيه طويلة للمحجبات

تنورة من Antonio Marras الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

تأتي التنانير الطويلة المصممة بكسرات البليسيه على أول لائحة الصيحات الرائجة في خريف 2023، وجدنا لدى ماركة أنطونيو ماراس Antonio Marras تنورة تميزت بقصتها المحتشمة والطبعات المختلفة التي زينتها ومنحتها طابع بوهيمي فريد، جربي تنسيقها على طريقة العارضة مع كنزة صوف محبوكة باللون الأبيض، وانتعلي بوت أسود طويل، وتممي أناقتك بحقيبة كتف صغيرة باللون الأسود.

شاهدي موديلات تنانير دانتيل موضة صيف 2023.. إطلالة ناعمة مفعمة بالأنوثة

تنانير ملتفة حول الجسم

تنانير ملتفة حول الجسم
                                                      تنورة من Chanel الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

 

احتلت التنانير المصممة بقصة ملتفة حول الجسم Wrap Skirts مكانًا بارزًا على خشبات عروض خريف 2023، أعجبتنا التنورة السوداء الطويلة المطبعة بالأبيض من توقيع دار شانيل Chanel، والمنسقة مع بوت من نفس اللون والطبعة، اكملي اللوك على طريقة العارضة بكنزة سوداء بياقة عالية وارتدي أكسسوارات فضية.

تنانير ماكسي بقصة A Line

تنورة Elie Saab الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

لم تخل مجموعات الأزياء الجاهزة لخريف 2023 من التنانير المصممة بقصة A Line وقدم المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab تصميم أنيق تميز بلونه الأسود الملكي، جربي تنسيقه مع كنزة قصيرة من نفس لونه، وزيني الخصر بحزام أسود رفيع، وانتعلي حذاء مدبب أسود، واحملي حقيبة صغيرة مزوده بسلسال ذهبي متوسط الطول.

تنانير طويلة منفوشة للمحجبات

تنورة Rochas الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

أولت دور الأزياء إهتمامًا كبيرًا للتنانير الطويلة والمنفوشة أو المصممة بقصات منتفخة، لفتتنا التنورة ترابية اللون المطبعة بالأسود والأزرق من توقيع ماركة روشاس Rochas، لائميها مع سترة قصيرة سوداء، واختاري الحذاء بلون ترابي، واكملي أناقتك بحقيبة سوداء.

تنانير طويلة ملونة للمحجبات

تنورة Ulla Johnson الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

طغت الألوان الزاهية والجريئة على مجموعات خريف 2023، وظهر اللون الأصفر بكثرة على منصات العروض، ولفتننا التنورة البليسيه الطويلة المصممة بهذا اللون الحيوي التي ظهرت بها عارضة ماركة يولا جونسون Ulla Johnson، وأعجبتنا طريقة تنسيقها مع التوب الـ Peplum الأسود المشجر، اكملي الطلة ببوت أسود وحقيبة باللون البيج أو الأصفر.

شاهدي فساتين سهرة محتشمة للمحجبات موضة خريف 2023 لإطلالة مفعمة بالأنوثة
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *