Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

تنسيق الجينز الأبيض لإطلالة عصرية منعشة

يبقى سروال الجينز الأبيض من بين القطع الحاضرة على ساحة الموضة؛ إذ يبرز من موسم إلى آخر ليساهم في منح السيدة أسلوباً منعشاً وأنيقاً. كما يسهل تنسيقه مع الملابس في مختلف الأوقات بطريقة عصرية رائعة.

تنسيق الجينز الأبيض بطريقة رائعة

الجينز الأبيض من ووفمنت «Wovement»

يُعتبر الجينز الأبيض واحداً من أكثر القطع الأساسية في خزانة ملابس كل سيدة، وذلك لأنه دائماً ما يعكس مظهراً رائعاً لإطلالتها. ولكن تتردد أغلبهن في ارتدائه بمختلف الأوقات؛ خوفاً من إظهار القوام بشكل ممتلئ أو الحصول على طلة غير متناسقة. اعتمدي بعض القواعد الأساسية التي يمكن أن تساعدكِ في الحصول على مظهر رائع.
أصبح تنسيق الجينز الأبيض اليوم واحداً من أهم صيحات موضة الملابس لصيف 2023 بشكل كبير؛ لذلك عليكِ التركيز على اختياره بالتصميم الذي يتناسب معكِ في مختلف الأوقات، حيث قد تختار أغلب السيدات اللواتي يعشقن الموضة البنطال الأبيض الرسمي والبنطال الواسع والبنطال الجينز الأبيض والموديل القصير، لكن احذري في النهاية عند اختيار الجينز الأبيض بالشكل الذي يتناسب مع إطلالتكِ طوال العام؛ لضمان سهولة تنسيقه بالإطلالات العملية والكلاسيكية بشكل مبهر يتناسب مع ذوقكِ في مختلف الأوقات بطريقة أكثر من رائعة.

 

 الجينز الابيض من روتايت بيرغر كريستنتن
                      الجينز الابيض من روتايت بيرغر كريستنتن Rotate Birger Christenten 

الحصول على مظهر كلاسيكي أنيق بالجينز الأبيض أحد الأمور التي من السهل عليكِ تنسيقها بشكل رائع؛ حيث يمكنكِ اختياره بالشكل الواسع أو الضيق ذي التصميم الرسمي، فهو الاختيار المثالي للحصول على الإطلالات الكلاسيكية والأزياء الرسمية الخاصة بالعمل؛ لذلك لا تترددي في تنسيق الجينز الأبيض مع البليزر من اللون نفسه أو مع الموديل بلون مختلف أو الكاروهات، فهذه القطع سوف تعكس مظهراً رائعاً لكِ. أما في حال كنتِ تبحثين عن طريقة أكثر بساطة؛ فيمكنكِ تجربة ارتداء التوب ذي الرقبة العالية أو القميص مع الجينز الأبيض لضمان الحصول على مظهر رائع يتناسب مع ذوقكِ.

 

الجينز الأبيض
       الجينز الأبيض من جيل ساندر Jil Sander

هناك العديد من الطرق التي يمكنكِ اتباعها للحصول على مظهر رائع باختيار الجينز الأبيض بطريقة عصرية تتناسب مع ذوقكِ، لكن ننصحكِ باختيار التصميم العصري البسيط أو الواسع؛ فهذه الموديلات يمكنكِ تنسيقها بعدة طرق، لذلك اقتني الجينز الأبيض بالتصميم العصري مع الجاكيت الجينز أو البلوزات الربيعية المميزة أو الكنزات الصيفية الفضفاضة أو السترات العصرية البسيطة مثل الجينز؛ فجميع هذه القطع يمكن أن تساعدكِ في الحصول على إطلالة مميزة تتناسب مع ذوقكِ في مختلف الأوقات بطريقة أكثر من رائعة. لا تتخلي أبداً عن الجينز الأبيض؛ فهو قطعة أساسية في خزانتكِ، لا عليكِ سوى معرفة الطريقة الصحيحة لتنسيقه مع ملابسكِ في أي وقت من العام.

 

 

الجينز الأبيض
           الجينز الأبيض من غاني «Ganni»

 

بعد الاطلاع على طرق تنسيق الجينز الأبيض. ما رأيكِ بالتعرف إلى تنسيق اللون الأزرق الداكن للمحجبات.

 

تنسيق الجينز الأبيض يفيض انتعاشاً

من بين الطرق السهلة والمميزة لتنسيق الجينز الأبيض هو اعتماده في لوك مونوكروم؛ أي مع تصميم علوي وحذاء بهذا التدرج أيضاً. هذه الطريقة ستمنحكِ «لوك» يفيض انتعاشاً، سواء قمتِ باختيار توب، قميص، جاكيت بليزر، تيشرت أو غيرها من التصميمات. يمكنكِ أن تكسري من اللون الأبيض من خلال تنسيق إكسسوارات ملونة مثلاً.
ما رأيكِ أن تنسقي الأبيض مع لونه المتضارب، الأسود بالطبع. لا تترددي في تنسيق الجينز الأبيض مع ملابس علوية باللون الأسود، هذه الفكرة هي من بين الطرق غير المجازف بها لاعتماد هذا الشكل اللون  من البناطيل. إن كنتِ تميلين إلى الأسلوب المرح؛ إلجئي إلى تنسيق الجينز أبيض مع تصميم علوي بلون قوي. اختاري مثلاً الفوشيا، البرتقالي، الأخضر وغيرها من الألوان، وتميزي بإطلالة تفيض انتعاشاً في صيف 2023. وإن كنتِ تفضلين على سبيل المثال تنسيق الجينز الأبيض بطريقة مرحة، وإنما من دون المجازفة كثيراً في «لوكاتكِ»؛ فلا تترددي إذاً في اعتماد ملابس علوية بألوان صيفية زاهية. وإلى جانب الألوان الزاهية والأسود، يمكنكِ أن ترتدي الجينز الأبيض مع ملابس بتدرجات هادئة كالبيج والبني وغيرهما.

الجينز الابيض
           الجينز الأبيض من اوليير Haulier 

في حال كنتِ ترغبين في الحصول على مظهر رائع عليكِ التركيز على اختيار الجينز الأبيض المناسب لكِ. فهناك بعض الحيل البسيطة التي سوف تعكس إطلالة مميزة لكِ كاختيار التصميم المناسب لشكل قوامكِ، سواء باختيار الموديلات الواسعة أو الضيقة أو حتى موديل الشارلستون؛ فهذه القاعدة سوف تساعدكِ في الحصول على مظهر رائع بطريقة بسيطة. وأيضاً اختاري ارتداء الملابس الداخلية بدرجات النيود دون أن يتميز بخياطة بارزة؛ كي لا تفسد إطلالتكِ عند ارتدائه مع الجينز الأبيض، فهذه القاعدة تحديداً يجب التركيز على اتباعها لضمان الحصول على مظهر مثالي يخطف الأنظار.
وأخيراً يُعتبر الجينز الأبيض أفضل اختيار لكِ؛ لأنه يمكنك تنسيقه مع الملابس في مختلف الأوقات، وسيكون مناسباً لمختلف ألوان الملابس بشكل جذاب؛ بحيث يمكنكِ الحصول على إطلالة رائعة لا مثيل لها.

الجينز الأبيض من ستريت فاشن «Street Fashion»

ما صيحات الموضة المناسبة للقصيرات من عروض أزياء 2023؟

ملاحظة: الصور من موقع Launchmetrics/Spotlight ©.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *