Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

تنسيق اللون الأبيض لربيع 2024 على طريقة الملكات والأميرات

اللون الأبيض هو لون الصفاء والنقاء، وهو لون شديد الأناقة والأنوثة؛ لذلك يظل متواجداً في عروض الأزياء لاسيما في مجموعات الربيع والصيف.
ولا يختلف الأمر بالنسبة لربيع 2025 حيث إن اللون الأبيض أثبت تواجده بقوة في المجموعات التي قدمها المصممون لهذا الموسم، لكن تنسيق اللون الأبيض يحتاج إلى الكثير من الانتباه من أجل ضمان الحصول على النتيجة المطلوبة، وتحقيق الدرجة المنشودة من الأناقة للإطلالة.
والدليل على أهمية التنسيق يمكن رؤيته في إطلالات الملكات والأميرات اللواتي اخترن اللون الأبيض عنواناً لأناقتهن في المناسبات المختلفة، حيث إن كلاً منهن اعتمدت طريقتها الخاصة في تنسيق اللون الأبيض لإبراز جماله وإكمال الطلة. بعضهن اخترن الأكسسوارات البيضاء، والبعض الآخر لجأن إلى بريق المعدن، فيما اختارت أخريات إكمال الإطلالة بألوان أحادية تتناقض مع اللون الأبيض وتجعله أكثر إشراقاً، وإن كنت تحبين أو ترغبين باعتماد إطلالة اللون الأبيض جمعنا لك بضع إطلالات للملكات والأميرات؛ نسقن فيها اللون الأبيض بكل أناقة.

الملكة رانيا تختار الأسود لإبراز إشراق الأبيض

ألقت الملكة رانيا العبد الله كلمة في قمة كوغ أكس للقيادة العالمية في لندن العام الماضي، واختارت إطلالة أنيقة وكاجوال من أجل هذه المناسبة، ارتدت الملكة رانيا قميصاً طويلاً من البوبلين أبيض اللون من ألكسندر ماكوين Alexander McQueen، ونسقته مع بنطلون أسود اللون بقصة ضيقة، ولم تكتف الملكة الأنيقة بذلك، بل اعتمدت اللون الأسود عنواناً لكل قطع الأكسسوارات التي اختارتها لإكمال الإطلالة، فأطرت خصرها بحزام عريض بتصميم هندسي من ألكسندر ماكوين Alexander McQueen ليبرز نحول خصرها ورشاقتها، وحملت حقيبة جلدية سوداء اللون من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta وانتعلت حذاءً من الجلد المقلوب أسود اللون من جنيفر شمندي Jennifer Chamandi.

 

الملكة ماكسيما تنسق اللون الكريمي مع الأبيض

تعرف ماكسيما ملكة هولندا بذوقها العالي وميلها نحو اختيار إطلالات مميزة تغلب عليها التفاصيل الفريدة، وهي تتقن بشكل كبير لعبة مزج الألوان والأحجام لتضفي على إطلالتها لمسة من الأناقة الملكية الراقية.
في حفل تتويج الملك تشارلز الثالث الذي جرى في مايو أيار 2023 اختارت الملكة ماكسيما إطلالة اللون الأبيض، وبدت الملكة شديدة الأناقة بفستانها الأبيض الذي تميز بأنماط زهور مقصوصة ومفرغة عند الكتفين والعنق، حمل الفستان توقيع المصمم الهولندي جان تامينياو Jan Taminiau، وأتى مع قصة تحدد الخصر مع حزام رفيع من القماش يظهر رشاقة الملكة.
لإكمال أناقة فستانها الأبيض اختارت ملكة هولندا أن تحمل حقيبة صغيرة باللون الكريمي، وانتعلت حذاءً باللون الكريمي أيضاً من جيانفيتو روسي Gianvito Rossi، كما ارتدت قفازات بيضاء مطرزة بأنماط فضية اللون، تكاملت مع قبعتها البيضاء التي ازدانت بعقدة أنيقة.
تابعي المزيد من إطلالات الملكة ماكسيما في متحف الفنون التزيينية

 

كيت ميدلتون أميرة ويلز وإطلالة كاملة بالأبيض

بدت كيت ميدلتون Kate Middleton شديدة الأناقة ببدلتها البيضاء التي أضفت عليها نفحة أثيرية، حيث ارتدت بدلة من ألكسندر ماكوين Alexander McQueen، تألفت من بليزر بقصة محددة مع زر واحد وبنطلون بقصة مستقيمة. لإكمال أناقتها حملت حقيبة بيضاء اللون من ماسيمو دوتي Massimo Dutti وانتعلت حذاءً أبيض اللون من جيانفيتو روسي Gianvito Rossi. وأثبتت كيت بإطلالتها أنها تتقن لعبة أناقة اللون الواحد، وتعرف كيف تنسقه بشكل يعزز أناقة الإطلالة.

 

الملكة ليتيزيا تختار اللون الزهري الفاقع

 

قامت الملكة ليتيزيا Queen Laetizia بزيارة رسمية إلى الدنمارك برفقة زوجها الملك فيليبي العام الماضي، وخلال الزيارة اختارت الملكة الأنيقة مجموعة من الإطلالات المميزة، والتي ختمتها بإطلالة أنيقة قوامها اللون الأبيض، نسقتها مع نفحة من اللون الزهري الفاقع حيث ارتدت الملكة ليتيزيا فستاناً من الكريب بلون الأوف من رالف لورين Ralph Lauren بتصميم يشبه القميص مع تنورة مكسرة وحزام رفيع يحدد الخصر، ولإكمال أناقتها اختارت الملكة الإسبانية معطفاً من الصوف والكشمير من كارولينا هيريرا Carolina Herrera تميز بلونه الزهري الفاقع، أما أكسسواراتها فقد حرصت على أن تأتي بألوان حيادية لتتكامل برقة ونعومة، فحملت حقيبة صغيرة باللون البيج هي نتيجة تعاون بين زارا ونارسيسو رودريغيز Zara x Narciso Rodriguez، وانتعلت حذاءً من الجلد المقلوب باللون البيج أيضاً من برادا Prada.

 

الأميرة رجوة الحسين مزجت اللون المعدني مع الأبيض

وفي مطلع العام الجاري رافقت الأميرة رجوة؛ زوجها الأمير الحسين ولي عهد الأردن في أول زيارة رسمية لهما إلى سنغافورة، وخلال الجولة اعتمدت الأميرة الشابة مجموعة من الإطلالات الأنيقة التي تميزت بالبساطة، وحملت طابعاً شبابياً عصرياً فعكست شخصية الأميرة الشابة، وأثبتت أنها تسير على خطى حماتها الملكة التي تعتبر رانيا أيقونة الأناقة حول العالم، إحدى الإطلالات التي اختارتها الأميرة رجوة تمثلت في فستان أبيض اللون من روكساندا Roksanda تميز بتنورة واسعة وأكمام مفتوحة كالأجراس مع عقد ناعمة عند الكوعين.
ولإكمال أناقتها اختارت رجوة بريق المعدن الذهبي الذي أضفى الكثير من اللمعان على الإطلالة، حيث ارتدت حزاماً ذهبي اللون أطّر خصرها النحيل، وانتعلت حذاءً ذهبي اللون من جيانفيتو روسي Gianvito Rossi.
أما حقيبتها فاختارتها من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta بلون الترافنتين مع قفل ذهبي اللون.
يمكنك متابعة إطلالات محتشمة للملكات والأميرات لتختاري منها ما يناسبك لرمضان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *