Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

تنسيق اللون الأزرق للمحجبات من وحي مُدونات الموضة

اللون الأزرق من الألوان التي تحظى بإقبال الصبايا والنساء الباحثات عن الرقيّ والوقار في إطلالاتهن المختلفة؛ فهو ليس بحيوية اللون التركواز الملكي الذي يلفت الأنظار، أو ببساطة ونعومة اللون الباستيل، ولكنه يتميز بدرجة داكنة تتسم بالفخامة التي تلفت العيون. وحرَصت الكثير من مدونات الموضة على اختيار اللون الأزرق البترولي لتنسيق فساتين أنثوية جذابة في إطلالاتهن المختلفة؛ لذلك اخترنا لكِ أجمل تصاميم فساتين باللون الأزرق للمحجبات، من وحي أشهر مدونات الموضة؛ لتنتقي من بينها تصميمكِ المُفضل لإطلالاتكِ في 2024.

فستان أزرق إنديغو من وحي نادية الخولي

في إطلالة أنثوية راقية، لفتتنا طريقة تنسيق مدونة الموضة نادية الخولي للون الأزرق؛ حيث فضّلت ارتداء فستان بسيط بتصميم عملي يناسب أوقات اليوم المختلفة. لقد اعتمدت نادية الخولي فستاناً واسعاً، صُمم بتوب بأكمام واسعة مع أكتاف عريضة، وياقة عالية، منحت الفستان طلة أكثر أناقة. وتميزت تنورة الفستان بتصميم A line طويل لمزيد من الرقيّ والجاذبية.
ونسّقت نادية الخولي مع إطلالتها إيشارباً من الشيفون الأبيض؛ لإطلالة أكثر أناقة.

قد يهمك متابعة إطلالات مونوكروم باللون الأحمر للمحجبات من وحي الفاشينيستا

فستان ضيق مزموم من وحي آية مكرم

لإطلالة أكثر جاذبية، اختارت مُدونة الموضة آية مكرم تنسيق فستان مخملي مع خصر مزموم عريض، تميز بتصميم عصري باللون الأزرق البترولي. لقد صُمم الفستان بأكمام طويلة مطرزة مع أكتاف عريضة وأساور ضيقة، فيما جاء الصدر بتصميم مزموم وياقة عالية، أما الخصر فجاء بتصميم ضيق وعريض يفصِل الصدر عن تنورة الفستان، وتميزت التنورة بتصميم A line؛ مع خصر مطرز من الشيفون المبطن، مما منح الفستان مزيداً من الفخامة والجاذبية. ونسّقت آية مكرم مع إطلالتها إيشارباً باللون الأزرق الفاتح، لإطلالة أكثر عصرية وأناقة.

جمبسوت أزرق من يارا النملة 

لا غنى عن فساتين السهرات لتنسيق إطلالاتكِ الأنيقة في المُناسبات؛ ولكن يمكنك الاستغناء عن الفساتين لتختاري الحمبسوت الأزرق الخالي من الأكمام وتنسيق قميص قطني أبيض واسع بأكمام طويلة تحته، لمزيد من الرقي ويمكنك تنسيق على طريقة المدونة يارا النملة وشاحاً على الرأس باللون الأزرق الذي يتماشى مع لون الجمبسوت، وتعتبر هذه الإطلالة مثالية للشابات المججبات.

 

فستان متموج من منة السني

تألقت مدونة الموضة منة السني بفستان طويل أزرق خلال قضائها إجازة على الشاطئ، يزدان بالتكسيرات وهو يتسم بخامة قماش متموج ينحدر من الأبيض وصولاً الى الأزرق، وقد اعتمرت قبعة بلون البيج على رأسها. حظيت الفساتين المُصممة بطابع متموج، برواج ملحوظ في الآونة الأخيرة؛ نظراً لما تتمتع به من عصرية وأناقة؛ لذلك اختارت مدونة الموضة منة السني اعتماد فستان بأكمام طويلة باللون الأزرق، في إطلالة نهارية أنيقة.

قد يهمك أيضاً متابعة كيف تنسّقين الجاكيت الجينز القصير للمحجبات بطريقة عصرية؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *