Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

توري كيلي تتعرض لأزمة صحية مفاجئة وتنقل إلى المستشفى

تعرضت المغنية الشهيرة توري كيلي Tori Kelly لأزمة صحية مفاجئة نقلت على اثرها إلى المستشفى بشكل عاجل؛ ليتبين للأطباء أنها أصيبت بعدة جلطات في الدم.
وذكرت مصادر مقربة من النجمة البالغة من العمر 30 عاماً أن حالتها خطرة حالياً، وعن لحظة تعرضها للأزمة الصحية أكدوا أنها كانت تتناول العشاء مع عدد من أصدقائها في لوس أنجلوس، قبل أن تتعرض للجلطات بشكل مفاجئ.
وعليه غابت توري عن الوعي لفترة من الوقت وتم نقلها مباشرة إلى أحد أهم وأكبر المستشفيات في لوس أنجلوس لتلقي العلاج المناسب، فوضعت في وحدة العناية المركزة، واكتشف الأطباء أن الجلطات حدثت في ساقها ورئتيها، كما أن هناك تخوفاً من أن يكون هناك أيضاً جلطات محيطة بالقلب.

منْ هي توري كيلي؟

هي ممثلة ومغنية وكاتبة أغانٍ ومنتجة موسيقية أمريكية، ولدت في 14 ديسمبر/ كانون الأول من عام 1992في ويلدومار في كاليفورنيا.
بدأت تنشر أغانيها الموسيقية على قناتها في موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب وهي بعمر الـ 14 عاماً، وعندما بلغت عامها الـ 16 شاركت في برنامج (أميركان أيدول الموسيقي).
وبعد ذلك أصدرت عدداً من الألبومات والأغاني الموسيقية منذ عام 2011، وحصلت توري كيلي على جائزة غرامي عام 2019، لأفضل ألبوم وأداء في أغنية إنجيلية، كما فازت بجائزة بيلبورد عام 2015، وشاركت في فيلم (Sing) عام 2016.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *