Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

توم كروز يعيش قصة حب مع سيدة روسية تصغره بـ 25 عاماً

يبدو أن النجم الأمريكي توم كروز على موعد لإنهاء هذا العام 2023 بالكشف عن علاقة الحب التي تجمعه بعارضة أزياء روسية تصغره بـ25 عاماً.

قصة حب جديدة لتوم كروز

وفي تقرير نشرته صحيفة الديلي ميل البريطانية رصدت تفاصيل لقاء كروز مع السيدة إلسينا خايروفا التي تبلغ من العمر 36 عاماً في إحدى الحفلات بالعاصمة لندن، وشوهد كروز وهو يتجول طوال الحفل مع إلسينا وهي ابنة نائب روسي بارز وزوجة سابقة لرجل أعمال يتاجر بالألماس، وقال أحد الضيوف: “لقد كانا لا ينفصلان، طوال الحفل”.
أشار التقرير إن الثنائي حضرا الحفل الذي أقيم في ساحة جروسفينور معًا، الأمر الذي أثار دهشة الضيوف الآخرين وإثارة حماسهم وتوقعاتهم بشأن علاقة الحب التي تجمعهما.

من هي حبيبة توم كروز الجديدة؟

إلسينا خايروفا كانت عارضة الأزياء السابقة، وهي مواطنة بريطانية، وكانت متزوجة سابقًا من رجل أعمال روسي، ولكن وقع الطلاق بينهما، وبعد الطلاق تقاسمت معه قصرًا بقيمة 22 مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلى منازل في لندن بقيمة 18 مليون جنيه إسترليني.

شائعات تتحدث عن علاقة عاطفية تجمع شاكيرا وتوم كروز

في مايو الماضي، كانت هناك عدد من الشائعات التي أشارت لوجود علاقة عاطفية تجمع بين توم كروز وبين النجمة العالمية شاكيرا، بعد أن أمضى الثنائي وقتاً مع بعضهما البعض في الكثير من الأوقات.
ولكن سرعان أكد مصدر مقرب من النجمة شاكيرا إلى صحيفة Us Weekly الأمريكية أنها أمضت حقاً وقتاً ممتعاً مع توم كروز في ميامي، خلال لقائهما عن طريق الصدفة في سباق سيارات “ميامي جراند بريكس”، إلا أن النجمة غير مهتمة بالارتباط مع الممثل أبداً.
وقال التقرير حينها أن شاكيرا غير مهتمة بموضوع الارتباط كلياً في الوقت الحالي، ليس فقط بتوم كروز، وكل ما تفكر به في الوقت الحالي هو الاهتمام بطفليها ميلان وساشا.
اقرأ المزيد.. شاكيرا تسلط الضوء على حياتها بعد بيكيه في فيلم وثائقي

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *