Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

تيكادي وجهة مثاليّة لعشاق مناظر الطبيعة الاستوائية

هناك عدد كبير من أماكن السياحة الجديرة بالزيارة في تيكادي بالهند، التي تعتبر وجهة مثالية لمحبي الطبيعة، نظرًا لوفرة غاباتها الاستوائية وبحيراتها الجذابة.

سد مولبيريار

سد مولبيريار (الصورة من shutterstock)

يحلو الاستمتاع بالمناظر الفريدة للمياه المتدفقة من ارتفاع شاهق يبلغ 155 قدمًا في سد مولبيريار. يقع السد في محمية بيريار تايجر، ويوفر إطلالات رائعة على محمية النمر وبحيرة بيريار. تضفي الأشجار الكثيفة والطويلة إحساسًا بالهدوء وتجعل المكان البقعة الحقيقية لمحبي الطبيعة. إذا كنت من عشاق الحياة البرية في منطقتك، فإن وجهة النظر تقدم رؤية شاملة للحياة البرية المتنوعة للمحمية ، بما في ذلك النمور والفيلة وثور البيسون الهندي وقرود المكاك.

موريكادي

يعد موريكادي أحد أكثر الأماكن نشاطًا للزيارة في تيكادي، وهو مكان مثالي للنزهة للعائلات ومحبي الطبيعة. تمتد مزارع التوابل عبر المنطقة وتنطلق رائحة القهوة والفلفل والهيل في الهواء وتنشط الحواس. يوفر موريكادي أيضًا إطلالات بانورامية على الحدائق الخضراء المورقة وسلسلة التلال الرائعة التي تحيط بالمنطقة.

يمكنكم مشاهدة أيضاً: فنادق ومنتجعات مُفضّلة في ولاية كيرالا

حديقة بيريار الوطنية

تنتشر حديقة بريار الوطنية على مساحة 357 ميلًا مربعًا، وهي تشتهر بالفيلة ومحمية النمور. بعيدًا بين التلال الخضراء المورقة المغطاة بمزارع الهيل، يوفر الموقع الفريد مناظر خلابة مع ضواحي مذهلة. يمكن للباحثين عن المغامرة الانغماس في رحلات السفاري وركوب الرمث.

بحيرة بيريار

بحيرة بيريار (الصورة من shutterstock)

ينصح بأخذ جولة بالقارب في بحيرة بيريار والحصول على فرصة لمشاهدة جمال الغابة. مياه البحيرة النقية تبعث على الهدوء بما يكفي لتهدئة عقلك وجسدك وروحك. بالإضافة إلى ذلك، فإن التألق الطبيعي المتناثر في شكل أشجار طويلة ومجموعة من الحياة البرية يجعل التجربة بأكملها مبهجة.

شيلاركوفيل

شيلاركوفيل (الصورة من shutterstock)

بدأت القرية الجذابة في الظهور بشكل بارز بين الأماكن الشعبية الجديرة بالزيارة في تيكادي. يجذب الجمال الطبيعي المذهل لهذا المكان جنبًا إلى جنب مع العزلة والسلام عددًا كبيرًا من السياح. ضوء الشمس المتلألئ المنعكس على الشلالات المتلألئة يذهل الزائرين.

بولوميدو

هناك مكان آخر من الأماكن الخضراء المورقة التي يجب زيارتها في تيكادي وهو بولوميدو الذي يقع بالقرب من ضفاف نهر بيريار. تتمحور القرية حول الخضرة والمروج المفتوحة والصروح. يمكن الاستمتاع بالمكان بشكل أفضل خلال الفترة من سبتمبر إلى ديسمبر، كما أن الاستمتاع بمجموعة متنوعة من النباتات والأنواع النادرة يعد إضافة رائعة لرحلة تيكادي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *