Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

ثنائيات لفتت الأنظار في موسم أفلام عيد الأضحى

“الثنائيات الفنية” هي السمة البارزة لأفلام موسم عيد الأضحى، والتي نجحت في خطف الأنظار لها، منها ما جاء مكرر وأخرى كتب لها التعاون الأول بين فنانيها، ومن خلال السطور التالية سنتعرف بالتفصيل على هذه الثنائيات.

“ثنائيات أفلام العيد”

كريم عبد العزيز ونور اللبنانية.. “بيت الروبي”

شكل الثنائي كريم عبد العزيز والفنانة نور اللبنانية ثنائية مميزة ورائعة للغاية خلال أحداث فيلم “بيت الروبي“، حيث قدمت نور شخصية طبيبة تدعى “إيمان” متزوجة من “إبراهيم الروبي” كريم عبد العزيز، وبين ليلة وضحاها تنقلب حياتهما رأساً على عقب، بسبب خطأ طبي غير مقصود من الدكتورة إيمان أدى إلى وفاة المريضة التي كانت تتابع حالتها الصحية، ليضطر “إبراهيم الروبي” أن يأخذها إلى إحدى المدن الساحلية حتى يبعد عنها الهجوم والانتقادات التي تتعرض له بين الحين والآخر، إلا أن الأمور لن تهدأ كثيراً، بعد أن تعرض الثنائي لمواقف أخرى صعبة ولكن هذه المرة سببها زوجها “إبراهيم الروبي” الذي وجد نفسه من مشاهير السوشيال ميديا بطريق الصدفة هذا الأمر جعلهما يواجهان مواقف ومشاكل جديدة.
فيلم “بيت الروبي” بطولة كريم عبد العزيز، نور اللبنانية، كريم محمود عبد العزيز، تارا عماد، وآخرين، وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمي، وتدور الأحداث في إطار كوميدي اجتماعي، حول زوجين يعانيان من بعض المشاكل بسبب معاناة الزوجة من مشكلة في الإنجاب.

أمير كرارة وياسمين صبري “البعبع”

بينما جاءت ثنائية أميرة كرارة وياسمين صبري بنكهة مختلفة خلال أحداث فيلم “البعبع” لأنه أدخل الثنائي في مناطق تمثيلية جديدة لم يتطرقوا لها في أعمالهم السابقة، حيث هذه هي المرة الأولى التي نرى فيها أمير كرارة وياسمين صبري يقدمان عملاً كوميدياً ممزوجاً بالأكشن.
وخلال الأحداث ظهر الفنان أمير كرارة بشخصية “سلطان” وهو شخص مجرم، تقوده الصدفة للتعرف على ياسمين صبري التي تقدم شخصية طبيبة صيدلانية تسعى وراء حلمها في مهنتها، ولكن تتفاجأ أن حلمها تلاشى تماماً بعد الرحلة التي خاضتها مع سلطان ومن خلالها واجهت مواقف وأموراً لم تكن في حساباتها الخاصة.
وتدور أحداث فيلم “البعبع” في يوم واحد حول سلطان وهو مجرم مخضرم تم الإفراج عنه من السجن، ليقوم بعدها بعملية تسليم آثار لصالح أحد التجار، لكنه يغدر بهم ويستولي على الآثار والأموال ويبلغ عنهم الشرطة، ويستعد للسفر خارج مصر، إلا أنه يفاجأ بظهور ابنيه الإثنين في منزله القديم واللذان لم يكن يعلم عنهما شيء منذ ولادتهما، فيضطر للهروب بهما وسط هجوم إحدى العصابات عليه.
والعمل من إخراج حسين المنباوي ومن تأليف إيهاب بليبل، وبطولة ياسمين صبري، أمير كرارة، باسم سمرة وآخرين.

“أول تعاون فني”

أحمد فهمي وهنا الزاهد “مستر إكس”

وتشارك الفنانة هنا الزاهد في بطولة فيلم “مستر إكس” مع زوجها الفنان أحمد فهمي وهو العمل الذي يسجل التعاون الثالث بينهما والأول في مجال السينما، وخلال أحداث الفيلم تقع العديد من المفارقات الكوميدية بين “طيبة” الشخصية التي تقدمها هنا الزهد، ومستر إكس الشخصية التي يقدمها أحمد فهمي والذي يقوم هو ومجموعة من الأشخاص بفتح مكتب سري يساعد الرجال على التخلص من زوجاتهم، ولكن بطريقة كوميدية، من خلال افتعال المشاكل المصطنعة بينهما لتؤدي في النهاية إلى الانفصال الرسمي بينهما.
وتدور أحداث الفيلم حول “إكس” أحمد فهمي الذي تتسبب له عقدة نفسية قديمة في إنشاء منظمة سرية، يسعى من خلالها بدفع الرجال لطلاق زوجاتهم، ولكن تنشأ قصة حب بينه وبين محامية تضعها الظروف في طريقه، فيحاول جاهدا إبعادها عن كل المخاطر، وشارك في الفيلم عدد آخر من الفنانين منهم محمد أنور، بيومي فؤاد، رحاب الجمل وآخرين.

تامر حسني ودينا الشربيني “تاج”

وعلى غرار فهمي وهنا، يتعاون تامر حسني مع الفنانة دينا الشربيني، من خلال فيلم “تاج” وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي فانتازي، حول تيمة البطل الخارق “سوبر هيرو”، ويجسد تامر حسني شخصيتين لشقيقين توأم اسمهما تاج وهارون، ويمران بالعديد من الأزمات برفقة فتاة تدعى “تمار” وتعمل مدرسة الموسيقى وهي الشخصية التي تقدمها دينا الشربيني.
فيلم “تاج” بطولة تامر حسني، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، هالة فاخر، ساندي، والعمل من تأليف تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.

مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *