Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

 ثنائيات مُنتظرة في دراما رمضان 2024.. تعرفوا إليها

يبدو أن الموسم الدرامي الرمضاني المقبل، والذي بدأ العد التنازلي له سيشهد العديد من الثنائيات المميزة، البعض منها اعتاد الجمهور رؤيتها في عدد من الأعمال الدرامية السابقة، وأخرى تدخل السباق الفني لأول مرة معاً، ومن خلال السطور التالية سوف نتعرف على أبرز هذه الثنائيات.

“تعاون أول”

إلهام الفضالة وتركي اليوسف في “بعد غيابك عني”

يجمع مسلسل “بعد غيابك عني” الفنانة إلهام الفضالة والفنان تركي اليوسف لأول مرة، إلى جانب كل من شهاب جوهر، مرام البلوشي، شهد، إيمان فيصل، عبد الله عبد الرضا، روان العلي وسلطان الفرج.
ومن قبل، كشفت النجمة إلهام الفضالة، عن وجود خط درامي يجمعها بالفنان السعودي تركي اليوسف؛ حيث نشرت صورة تجمعهما عبْر حسابها الرسمي بـ”إنستغرام” من كواليس المسلسل؛ معلقة: “عائلة شاهة وعبد الله”.
وتأكيداً على هذا الخط الدرامي، جاء تعليق الفنانة الشابة ملك أبو زيد، والتي تشارك في المسلسل، على صورة إلهام الفضالة؛ كاشفاً عن هذا الأمر: “أحلى وأحن شاهة بالدنيا.. أموووت عليكِ وعلى بابا عبد الله”.

كارمن بصيبص وباسل خياط في “نظرة حب”

كما يجتمع أيضاً النجم باسل خياط بالنجمة كارمن بصيبص، في أول ثنائية بينهما خلال مسلسل “نظرة حب”، الذي يقع في 30 حلقة.
وتدور أحداثه في إطار قصة اجتماعية رومانسية، وهو من تأليف رافي وهبي وإخراج حسام علي، ويشارك به عدد آخر من النجوم وهم سارة بركة، طيف إبراهيم، ميشال حوراني وغيرهم.

محمد الأحمد ونادين نسيب نجيم.. في “2024”

أما الثنائية الجديدة الثانية فستجمع كلاً من النجمين السوري محمد الأحمد واللبنانية نادين نجيم لأول مرة من خلال مسلسل “2024”.
يُشار إلى أن مسلسل “2024” هو الموسم الثاني من مسلسل 2020، الذي قدّمته نادين نجيم برفقة النجم السوري قصي خولي، بينما ستُقدّم الموسم الثاني من العمل، والذي يحمل عنوان: 2024، برفقة النجم السوري محمد الأحمد؛ حيث تدور أحداث الموسم الثاني في إطار من الأكشن والتشويق.
وهو من تأليف بلال شحادات، وإخراج فيليب أسمر، ويشارك ببطولة العمل عدد كبير من النجوم؛ حيث تتابع عمليات تصوير المسلسل في الوقت الحالي؛ ليكون حاضراً في المنافسة في موسم دراما رمضان المقبل.

ياسر جلال وياسمين رئيس في “ألف ليلة وليلة”

أيضاً سنشاهد في رمضان المقبل، ثنائياً يجتمع للمرة الأولى، هما ياسر جلال وياسمين رئيس، وذلك خلال أحداث مسلسل “ألف ليلة وليلة”، حيث يجسد ياسر شخصية “شهريار”، بينما ياسمين تجسد شخصية “شهرزاد”، والعمل يشارك في بطولته شيري عادل، نور اللبنانية، أحمد فتحي، سامي مغاوري، تأليف أنور عبد المغيث إخراج إسلام خيري.

“تعاون سابق”

شجون الهاجري وعبد الله بوشهري.. في “عش الدبابير”

ويجدد الثنائي شجون الهاجري وعبد الله بوشهري، تعاونهما في موسم دراما رمضان 2024، من خلال مسلسل يحمل اسماً مبدئياً وهو “عش الدبابير”، وهو من إخراج مناف عبدال، ومن تأليف محمد النشمي، ويضم كوكبة من نجوم الخليج منهم ليالي دهراب، مرام البلوشي، شيماء سيف وآخرون
حيث تعاون الثنائي من قبل في أكثر من عمل درامي، آخرها مسلسل “غسيل” الذي حقق نجاحاً جماهيرياً وقت عرضه، وهو مسلسل رومانسي اجتماعي يعتمد على الـ”فلاش باك”، ويقع في ثماني حلقات، من إخراج أحمد عبد الواحد، وتأليف فهد عليوة.

آسر ياسين وعائشة بن أحمد في “بدون سابق إنذار”

سكرين شوت من خاصية الستوري التابعة لحساب الفنان آسر ياسين على إنستغرام

من المُنتظر أن تشكل ثنائية آسر ياسين وعائشة بن أحمد حضوراً كبيراً، خلال أحداث مسلسل “بدون سابق إنذار”، حيث تلعب عائشة دور زوجة آسر ياسين التي تنتظر قدوم مولودها الأول لكن يواجه الزوجان مشكلة خطيرة تقلب حياتهم رأساً على عقب.
كما حرص أيضاً الفنان آسر ياسين على الترويج للمسلسل، حيث شارك محبيه ومتابعيه صورة من كلاكيت العمل عبر خاصية “الستوري” التابعة لحسابه الرسمي على “إنستغرام”، وكتب عليها: “توكلنا على الله”، وذلك إشارة منه لبدء تصوير المسلسل.
مسلسل “بدون سابق إنذار” مكون من 15 حلقة فقط ويجمع عدد آخر من النجوم، وهم أحمد خالد صالح، جهاد حسام، أحمد علي ماهر، نهال عنبر وعدد آخر.

اقرأ المزيد.. نجمات يقدمن البطولة المطلقة في دراما رمضان 2024

“ثنائية حائرة” في مسلسل “صلة رحم”

يخوض النجم إياد نصار موسم دراما رمضان بمسلسل “صلة رحم”، وبعد أن تم إسناد البطولة النسائية أمامه للفنانة ريهام عبد الغفور، اعتذرت بسبب رغبتها في خوض منافسات موسم رمضان بعمل يجمعها والنجم محمد ممدوح، ثم تم تأجيل المسلسل لانشغال ممدوح ببطولة فيلم جديد.
وذهب الدور لاحقاً للفنانة إنجي المقدم، ولكنها أعلنت مؤخراً اعتذارها عن عدم المشاركة في المسلسل بسبب “ظروف خاصة”، وقبل الدخول في الوقت الضائع تعاقد صناع مسلسل “صلة رحم” مع النجمة يسرا اللوزي، ومن المُقرر أن تقدم يسرا اللوزي شخصية تُدعى ناريمان، وهي معالجة نفسية تشرف على علاج إياد نصار ثم تقبل الزواج منه ويرفض شقيقها تلك الزيجة ويكون غير راضٍ عنها، ويجسد شخصيته الفنان عابد عناني.

وفي وقت سابق تواصل موقع “سيدتي” مع مخرج العمل تامر نادي، لمعرفة تفاصيل المسلسل، في البداية أوضح المخرج تامر نادي أن اسم المسلسل الذي يقوم ببطولته إياد نصار يحمل اسم “صلة رحم” منوهاً على أن هذا الاسم هو اسم مبدئي للعمل فقط.
وأشار إلى أن المسلسل سوف ينتمي إلى نوعية الأعمال القصيرة إذ يتكون من 15 حلقة فقط.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *