Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

جامعة جدة: ترشيح أكثر من 1500 مشارك بمسابقة القرآن الكريم

بلغ عدد المسجلين في مسابقة جامعة جدة للقرآن الكريم في دورتها الخامسة عشر للعام1445هـ لطلاب وطالبات التعليم الثانوي والجامعي بمحافظة جدة أكثر من ألف وخمسمائة مشارك ومشاركة.

مسارات مسابقة حفظ القران:

مسار حفظ القرآن الكريم لطلاب التعليم ذوي الإعاقة وطلاب التعليم الثانوي والجامعي حيث تصل جوائزها إلى أكثر من مئة ألف ريال وسيارات مقدمة للفائز الأول لكل فئة.

والمسار المتميز تحدي التقنية وهو الفرصة الذهبية للعقول المبدعة في خدمة كتاب الله تقنياً من خلال خلق حلول وأفكار إبداعية تعزز حفظ القرآن وتفسيره.

ويطل تحدي التقنية في خدمة القرآن الكريم يوم 3 مارس 2024 بمركز المؤتمرات بجامعة جدة بمشاركة97 مشروع موزعة على ثلاث مجالات مختلفة تساهم في خدمة القرآن الكريم وعلومه (مجال تطبيقات الذكاء الاصطناعي التوليدي ونماذج اللغة الضخمة مجال تطبيقات الواقع الافتراضي والمعزز مجال تطبيقات تقنيات التلعيب الرقمية والمرئية) حيث تصل مجموع الجوائز مئة ألف ريال

وأخيراً المسابقات الفنية (آية وصورة)يتضمنها مسار التصوير التشكيلي ومسار التصوير الضوئي ومسابقة الخط القرآني.

جميع هذه المسابقات تأتي في دعم وتطوير وتحسين خدمات القرآن وعلومه لتحقيق رؤية المملكة 2030.

للمزيد الاطلاع على: جامعة جدة.. أول جامعة سعودية تعتمد اللغة الصينية في موقعها الإلكتروني.

عن جامعة جدة

جامعة جدة أحدث الجامعات في المملكة العربية السعودية، تأسست عام 1435 هـ الموافق 2014م، بصدور الأمر السامي رقم 20937 وتاريخ 2/6/1435هـ والقاضي بالموافقة على قرار مجلس التعليم العالي المتخذ في جلسته (الثانية والسبعين) التي عقدت بتاريخ 4

/6/1434هـ على إنشاء جامعة جدة.

المرتكزات والطموحات

• سنستثمر نظام الجامعات الجديد لاستكمال بنيتنا التحتية استكمالاً عالي الجودة بالتعاون مع القطاع الخاص وخصخصة بعض المرافق والخدمات الطبية والبحثية والترفيهية.

• سنعزز الاتصالات الثنائية الاتجاه مع المجتمع ووضع آليات لمشاركة النخبة في عمليات صنع القرار في الجامعة ونقل التجارب الاستثمارية الفريدة والمستدامة.

• سنعزز الاتصالات الثنائية الاتجاه مع المجتمع ووضع آليات لمشاركة النخبة في عمليات صنع القرار في الجامعة ونقل التجارب الاستثمارية الفريدة والمستدامة.

• سنسعى إلى الريادة في المسؤولية المجتمعية وتعميم مبادئ الاستدامة في أذهان جميع منسوبينا وتحفيز قادة المستقبل في التفكير المستدام والمشاركة والأنشطة التطوعية.

• سنرفع كفاءتنا التشغيلية ليكون متوسط تكلفة الرحلة التعليمية لطالبنا هو الأقل بين جميع الجامعات الوطنية وبمعايير جودة وطنية وعالمية.

• سننجز هيكلاً تمويليا تعتمد فيه موازنة الجامعة على استثمار جزء كبير من قدرتنا الذاتية ومواقعنا الفريدة لملء فجوات التمويل المستقبلية.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *