Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

جامعة جدة توضح أهداف معرض “متجري8” للطلاب

تحت رعاية رئيس جامعة جدة الدكتور عدنان الحميدان انطلق معرض “متجري 8” في نسخته الثامنة وذلك بإشراف عمادة شؤون الطلاب بالتعاون مع غرفة جدة، وضم أكثر من 50 متجر لرواد الأعمال من طلاب وطالبات جامعة جدة، ويهدف المعرض إلى تحقيق رؤية الجامعة السعودية الحديثة التي تركز على تمكين الشباب ودعمهم لمواجهة التحديات وفق مخرجات سوق العمل المحلية وتنمية العجلة الاقتصادية وفقاً لرؤية المملكة العربية السعودية 2030.

معرض متجري 8

يتميز معرض متجري 8 الذي تقيمه جامعة جدة بتنوع المنتجات اليدوية المتنوعة في عدة مجالات منها الملابس والقهوة والاكسسوارات والمصنوعات اليدوية، وتدعو الجامعة جميع فئات المجتمع إلى حضور المعرض وتشجيع الطلاب وذلك ابتداءاً من يوم الثلاثاء 6 فبراير 2024 ولمدة ثلاث أيام، من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 6 مساءاً، في قلب مدينة جدة بمركز المؤتمرات بجامعة جدة “حي الفيصلية”.

دعوة عامة |
برعاية معالي رئيس #جامعة_جدة
د.عدنان بن سالم الحميدان
تدعوكم عمادة شؤون الطلاب @dsa_uj لحضور معرض متجري لرواد الأعمال طلاب وطالبات الجامعة في نسخته الثامنة.
الثلاثاء الخميس
68 / 2 / 2024
09:00 صباحاً 06:00 مساءً.
مركز المؤتمرات بالجامعة. pic.twitter.com/CV2xZBODlr

— جامعة جدة (@UOfjeddah) February 5, 2024

ويهدف معرض “متجري 8” إلى دعم مشاريع الطلاب المتوسطة والصغيرة والمساهمة في صقل هواياتهم ومهاراتهم، وخاصة أصحاب المشاريع الجديدة، وتحقيق رؤية جامعة جدة التي تركز على تمكين الشباب في مختلف المجالات.

عن جامعة جدة

جامعة جدة أحدث الجامعات في المملكة العربية السعودية، تأسست عام 1435 هـ الموافق 2014م، بصدور الأمر السامي رقم 20937 وتاريخ 2/6/1435هـ والقاضي بالموافقة على قرار مجلس التعليم العالي المتخذ في جلسته (الثانية والسبعين) التي عقدت بتاريخ 4/6/1434هـ على إنشاء جامعة جدة في مدينة جدة. ورسالتها أن تكون جامعة رائدة في التعليم والبحث والابتكار.
في خبر مميز عن جامعة جدة: جامعة جدة.. أول جامعة سعودية تعتمد اللغة الصينية في موقعها الإلكتروني

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *