Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

جايمي فوكس يعود لحياته الطبيعية بعد أزمته الصحية المفاجئة

ظهر الممثل العالمي جايمي فوكس في عطلة نهاية الأسبوع على متن قارب أثناء تجوّله في نهر شيكاغو، وقد ظهر بصحة جيدة وكأنه استعاد عافيته بعد مرور نحو 3 أشهر على الأزمة الصحية المفاجئة التي تعرّض لها.
ونشر موقع TMZ الأمريكي بشكل حصري، فيديو يُظهر النجم يوم أمس الأحد على متن قارب؛ مسجلاً بذلك الظهور العلني الأول له بعد أزمته الصحية، وكان يبتسم ويحيّي المعجبين.

خروج جايمي فوكس من المستشفى

وكان الممثل الأمريكي قد خرج من المستشفى بعد الأزمة الصحية، والتي لم يكشف عن تفاصيلها، في شهر منتصف شهر مايو بحسب ما أكدت ابنته كورين فوكس عبْر خاصة الستوري، على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.
ويبدو أن كورين قد أغضبتها حينها طريقة تناول الصحافة والإعلام لأزمة والدها الصحية؛ إذ عبّرت عن استيائها من التكهنات التي أشارت إلى أن وضع والدها الصحي يتدهور.
وكتبت كورين: “من المحزن أن نرى كيف تعمل وسائل الإعلام مع الأمر، لقد خرج والدي من المستشفى منذ أسابيع وهو يتعافى؛ حتى أنه كان يلعب الـ(بيكل بول)، أمس”.
كما شكرت كل من وجه الدعاء والصلاة لوالدها، واعدةً الجمهور بعمل قريب مفاجئ لها مع والدها؛ ليتبين لاحقاً أنه برنامج موسيقي سينطلق العام المقبل.

رحلة العلاج الفيزيائي

وفي سياق متصل، كشف موقع TMZ أن النجم انتقل إلى شيكاغو بعد خروجه من المستشفى؛ حيث تتواجد عائلته، ويخضع لإعادة التأهيل في مركز خاص بالعلاج الطبيعي والفيزيائي هناك.
وعلى الرغم من أنه لم يكشف بعد عن الأزمة الصحية التي تعرض لها النجم، إلا أن الموقع أعلاه يرجح فرضية تعرضه لسكتة دماغية؛ إذ إن المركز الذي خضع فيه للجلسات يختص في هذه الحالات.

رسالة من جايمي فوكس لمحبيه

وكان الممثل قد نشر في مايو على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” منشوراً كتب فيه: “أقدّر كل الحب وأشعر بالبركة”.
وانهالت التعليقات التي تمنت الصحة والقوة للنجم، وحظي المنشور على حوالي نصف مليون إعجاب بأقل من 12 ساعة على نشره.
كما أعاد جايمي فوكس نشر خبر حلول صديقه نيك كانون مكانه في هذا الموسم من “Beat Shazam” عبْر خاصية الستوري، وكتب شكراً لزميله على هذه الخطوة.
واللافت أن كورين ابنة جيمي، التي تلعب دور الدي جي في العرض، لن تكون موجودة أيضاً، بسبب تواجدها في المستشفى في أتلانتا إلى جانب والدها.

جايمي فوكس يتعرض لأزمة صحية

أُصيب الممثل جايمي فوكس بعارض صحي مفاجئ أثناء وجوده في موقع التصوير، وتم نقله حينها بشكل سريع إلى المستشفى لتلقي العلاج.
وعلى أثر ذلك، أصدرت عائلته بياناً، نشرته ابنته كورين فوكس على صفحتها الخاصة في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، والتي أغلقتها حالياً، جاء فيه ما يلي: “من عائلة فوكس.. نريد أن نخبركم بأن والدي جيمي فوكس تعرّض لعارض صحي يوم أمس (أي يوم الثلاثاء في 11 أبريل)”.
وتابعت: “لحسن الحظ، ونظراً للتصرف السريع والاهتمام الكبير الذي تلقاه، أصبح في طريقه إلى الشفاء”.
وختمت البيان بالقول: “نحن نعلم كم هو محبوب، ونقدّر دعواتكم له بالشفاء.. العائلة تطالب باحترام الخصوصية في هذا الوقت.. الكثير من الحب لكم، عائلة فوكس”.
وبالتالي لم تفصح ابنته عن طبيعة العارض الصحي الذي تعرّض له، كما أنها أغلقت خاصية التعليق على منشورها، وكذلك لم تتمكن وسائل الإعلام العالمية من معرفة ذلك أيضاً.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *