Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

محدث: فصائل فلسطينية تعقب على استشهاد شاب برصاص الاحتلال في رام الله

عقبت فصائل فلسطينية اليوم الإثنين 10 يوليو 2023، على استشهاد الشاب الفلسطيني بلال قدح برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في مدينة رام الله قرب قرية دير نظام.

وجاء تعقيب الفصائل الفلسطينية على استشهاد شاب برام الله كما يلي:

بسم الله الرحمن الرحيم

تصريح صحفي

ننعى الشهيد بلال قدح ونشد على أيدي أبطال شعبنا لمواصلة استهداف الاحتلال في كل المناطق

تزف حركة المقاومة الإسلامية (حماس) إلى جماهير شعبنا الفلسطيني العظيم وأحرار أمتنا العربية والإسلامية:

 *الشهيد البطل: بلال إبراهيم حسني قدح (33 عامًا)*، الذي ارتقى بنيران قوات الاحتلال قبل ظهر اليوم الإثنين، أثناء محاولته تنفيذ عملية فدائية قرب قرية دير نظام غرب رام الله.

إننا إذ نعزي ذوي الشهيد البطل ومحبيه، لنشد على أيدي أبناء شعبنا لمواصلة استهداف قوات الاحتلال والمستوطنين في كل المناطق، واستخدام كل الأدوات الممكنة لصد اقتحامات العدو والرد على عدوانه، والثأر لدماء الشهداء، والانتصار للمسجد الأقصى في وجه مخططات المستوطنين الخبيثة.

 حركة المقاومة الإسلامية – حماس

الإثنين: 22 ذو الحجة 1444هـ

الموافق 10 تموز/ يوليو 2023م

الجبهة الشعبية:

الشعبيّة تنعى الشهيد قدح وتؤكّد أنّ شعبنا متمسّكٌ بمقاومة الاحتلال

نعت الجبهةُ الشعبيّةُ لتحرير فلسطين الشهيدَ المشتبك بلال إبراهيم قدح “33 عامًا” الذي استُشهد برصاص قوّات الاحتلال الصهيوني ظهر اليوم، الإثنين، في رام الله قربَ قرية دير نظام، مؤكّدةً أنّ دماءه لن تذهبَ هدرًا، وستبقى روحُهُ قربانًا على مذبح العودة والتّحرير والحريّة.

وأكّدت الجبهةُ أنّ العمليّةَ البطوليّةَ التي كان يتجهّز لها الشهيد البطل، هي رسالةُ تحدٍّ للعدوّ الصهيونيّ وأجهزته الأمنيّة، التي راهنتْ من خلال جرائمها  وعدواناتها وإجراءاتها المتلاحقة والمتسارعة ضدّ شعبنا الفلسطيني، على بثِّ روح الإحباط واليأس والاستسلام للأمر الواقع، لكن أبطال شعبنا يباغتون المحتلّ من خلال إصرارهم المستمرّ على الوصول لجنود العدوّ ومستوطنيه، في تأكيدٍ على أنّ المقاومة؛ نهجًا وثقافةً وممارسةً، هي طريقُ الخلاص والتّحرّر الوطني.

وأكدت الجبهةُ أنّ استشهاد الفدائي المشتبك بلال قدح سيزيدنا إصرارًا على التمسّك بثوابتنا الوطنيّة والتاريخيّة وبمقاومة الاحتلال المستمرّة، وبخيار  المواجهة والاشتباك الشعبي.

ورأت الجبهةُ أنّ تصاعد جرائم الاحتلال في عموم الضفّة المحتلّة تجسيدٌ حقيقيٌّ لطبيعة الكيان الصهيوني الإرهابيّة وجوهره الاستعماري العنصري.

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين

دائرة الإعلام المركزي

الجبهة العربية الفلسطينية

الجبهة العربية الفلسطينية: اعدام الاحتلال للشهيد بلال حسني جريمة تضاف الى سجل الجرائم

ادانت الجبهة العربية الفلسطينية اقدام الاحتلال على اعدام الشهيد بلال ابراهيم حسني (38) قرب قرية دير نظام برام الله باستهدافه بإطلاق النار بشكل مباشر .

وقالت الجبهة في تصريح صحفي اليوم، إننا ونحن ننعي كل الفخر والاعتزاز الشهيد لؤي حسني، فإننا نعاهد دماءه الطاهرة ودماء كافة شهداء شعبنا وثورتنا على استمرار الثورة الفلسطينية، وعلى ذات المبادئ والأهداف التي امن بها الشهداء وقدموا ارواحهم فداءً في سبيل تحقيقها، مجددين العهد والقسم ان شعبنا لن يرضخ ولن يستسلم امام الة الحرب الصهيونية وسيظل يسجل في كل يوم فصلا جديدا من فصول التاريخ الزاخر بالملاحم النضالية لشعبنا حتى تحقيق النصر الذي نراه قريبا بفعل تلك الروح الوطنية الخلاقة وهذه العزيمة الجبارة والاصرار الفريد من ابناء شعبنا على انتزاع حقوقه الثابتة والمشروعة، برغم الاختلال الكبير في موازين القوة لصالح العدو الغاشم المدعوم من كل قوى الشر والاستكبار وفي مقدمتهم الولايات المتحدة التي تواصل انحيازها السافر للاحتلال وتفرض بقوتها وهيمنتها معادلة ان هذا الاحتلال فوق المساءلة والمحاسبة.

واضافت الجبهة اننا ونحن نتوجه بالتحية الى ارواح الشهداء الطاهرة، فإننا نعزي ذوي الشهيد بلال حسني وكافة محبيه وأصدقائه، مؤكدين ان الاحتلال بسياساته الدموية لن يرهب شعبنا وسيزيده اصرارا على مواصلة النضال.

 

الجهاد الإسلامي

بيان صحفي صـادر عـن حركـة الجهـاد الإسـلامـي فـي فلسـطـيـن

ننعى الشهيد إبراهيم قدح من رام الله ونؤكد استمرار المقاومة رغم حجم التضحيات

تنعى حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، إلى جماهير شعبنا وأمتنا شهيد فلسطين البطل: بلال إبراهيم قدح (33 عاماً)، من رام الله، والذي ارتقى برصاص جنود الاحتلال قرب المدخل الجنوبي لقرية دير نظام برام الله.

إننا إذ نعزي عائلة الشهيد وأهلنا في رام الله الصمود، لنؤكد استمرار المقاومة رغم حجم التضحيات والتصدي لعدوان الاحتلال الغاشم على أرضنا ومقدساتنا، وإن ودم الشهداء سيكتب نصراً مؤزراً لشعبنا ومقاومينا الذين يواصلون درب الاشتباك حتى الحرية والخلاص. 

حـركـة الجـهـاد الإسـلامـي فـي فلسـطـيـن – الضفـة الغربـيـة

الاثنين 22 ذو الحجة 1444هـ، 10 يوليو 2023م

 

الجبهة العربية الفلسطينية

الجبهة العربية الفلسطينية/ مكتب الاعلام المركزي

تصريح صحفي صادر عن المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين.

 نزف الشهيد المشتبك ” بلال إبراهيم حسني قدح” الذي إرتقى قرب قرية دير نظام غرب رام الله على أيدي الإرهاب والعدوان الصهيوني ونؤكد ان دماء الشهداء دائما تعيد تصويب بوصلتتا نحو القدس والمسجد الأقصى المبارك.*

 جرائم العدو الصهيوني المتواصلة لن تكسر إرادة شعبنا ولن تثنيه عن مواصلة المقاومة حتى كنسه عن كل أرضنا .*

 مقاومة شعبنا قادرة على توجيه الضربات القوية والمؤلمة للعدو ومستوطنيه وأن ترد على جرائمه في قلب الكيان .*

المكتب الاعلامي للجان المقاومة في فلسطين.

الإثنين 22 ذي الحجة لعام 1444هجرية الموافق 10 يوليو تموز 2023م.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *