Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

جمال سنان عن مسلسل  “ثورة الفلاحين”: إنتاج تاريخي أفتخر به 

روَّج المنتج جمال سنان لمسلسل “ثورة الفلاحين”، المقرر عرضه قريباً على منصة شاهد، لافتاً إلى أن هذا العمل من الأعمال التي يفتخر بها. وشارك جمال سنان، متابعيه عبر حسابه الرسمي على “انستغرام” ، بوستر المسلسل ، الذي ظهر عليه جميع الأبطال المشاركون به، معلقاً: “إنتاج تاريخي أفتخر به.. ثورة الفلاحين يعرض قريباً على شاهد”.
ووجد المنشور تفاعلاً من قِبَل المشاركين في العمل أبرزهم الفنانة ورد الخال، التي كتبت في تعليقها قائلة: “ونحن أيضاً نفتخر به وبهذه التجربة الفريدة .. من أحب المسلسلات عقلبي”.

أحداث وأبطال العمل

“ثورة الفلاحين” للمخرج فيليب أسمر، تأليف كلوديا مرشليان، ويضم عدداً كبيراً من النجوم منهم: باسم مغنية، ورد الخال، تقلا شمعون، كارلوس عازار، إيميه صياح، وسام حنا، سارة أبي كنعان نقولا دانيال، فادي ابراهيم، جناح فاخوري، وفاء طربيه، ختام اللحام، نوال كامل، نيكولا مزهر، فرح بيطار، تانيا فخري، بيو شيحان وغيرهم.
ويروي المسلسل قصة عائلة إقطاعية تتحكم بأهل قرية لبنانية في أواخر القرن التاسع عشر. يحتدم الوضع ليشكل مواجهة كبرى بين أهل الحكم وأهل القرية الفلاحين، في إطار من التشويق العالي والمتعة البصرية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *