Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

جنى العميرين تتوج بالذهبية في بطولة الكوميتيه المفتوحة للناشئات

توجت السعودية جنى العميرين، لاعبة نادي هجر بالميدالية الذهبية في بطولة الكاراتيه للسيدات وزن مفتوح، ضمن منافسات دورة الألعاب السعودية، فيما حصدت جوان فتحية لاعبة نادي الهلال الميدالية الفضية، وجاءت في المركز الثالث رنا فياض لاعبة نادي الاتحاد حاصدة الميدالية البرونزية.

وتسلمت المشاركات الميداليات للبطولة الكوميتيه المفتوحة للناشئات، على هامش منافسات دورة الألعاب السعودية، وتم تكريم “العميرين” بحفاوة على إثر حصولها على المركز الأول في البطولة، وبدورها أعربت جنى العميرين عن سعادتها بهذا الإنجاز في كلمات عكست المجهود الذي تحول لإنجاز ملموس.

فوز جنى العميرين بالذهبية

“مرة كانت صعبة ولكنها كانت ممتعة” هكذا وصفت السعودية جنى العميرين المنافسة التي جمعتها اليوم مع جوان فتحية، لحسم لقب بطلة الكوميتيه المفتوحة للناشئات في دورة الألعاب السعودية، وعن تجهيزاتها من أجل البطولة استرسلت موضحة أن الاستعدادات والتدريبات كانت “قوية جدا”، وبفضلها تم تحقيق الميدالية الذهبية، خلال تصريح لها في الشرق الأوسط الرياضية، واختتمت حديثها مشيدة بالتطور الذي تشهده السعودية في كافة المجالات وخاصة القطاع الرياضي الذي يحظى باهتمام وعناية من القيادة الرشيدة ووزير الرياضة “هذا التطور فخر لنا”.

وعلى مستوى الشباب توج البطل عبدالله القرني من نادي هجر بالميدالية الذهبية وزن تحت 55كجم، فيما حل خالد العتيبي من النادي الأهلي في المركز الثاني، وتوج بالفضية، وجاء علي العرياني في المركز الثالث من نادي الصفا وتوج بالبرونزية.

بدورها حصدت هتان الشريف ذهبية المركز الأول في الملاكمة التايلندية، وفي فئة الرجال توج خالـد الدواليبـي بالذهبية.

دورة الألعاب السعودية 2023

 في مشهد جمالي موشح باللون الأخضر، انطلق حفل افتتاح دورة الألعاب السعودية 2023، وسط حضور زخم حرص خلاله  الأمير عبدالعزيز بن تركي آل سعود، وزير الرياضة السعودية، على أن يرحب بالحضور قائلا ” نلتقي ليتجدد بكم اللقاء في حدث رياضي يجتمع فيه أبطالنا من أنحاء المملكة، لبدء فصل جديد من رحلة صناعة الأبطال في النسخة الثانية من دورة الألعاب السعودية التي تفتح المجال لأكثر من 6 آلاف رياضي ورياضية”.

وتجمع البطولة أكثر من 200 نادٍ سعودي، ممثلين لـ 49 اتحادا سعوديا يقدمون أبطالهم لحصد الذهب في 53 لعبة رياضية، للتفاصيل افتتاح “دورة الألعاب السعودية” أكبر حدث رياضي في المملكة

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *