Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

جودي تورنر سميث تتقدم بطلب طلاق من جوشوا جاكسون

تقدمت الممثلة جودي تورنر سميث بطلب طلاق لإنهاء زواجها من الممثل جوشوا جاكسون. وقد أكد موقع Daily Mail أن ممثلة Queen & Slim، البالغة من العمر 37 عاماً، تقدمت بطلب الطلاق من ممثل Fatal engagement، البالغ من العمر 45 عاماً، في المحكمة العليا في لوس أنجلوس بعد أكثر من ثلاث سنوات من الزواج، بعد أن أدرجت تاريخ الانفصال في 13 من سبتمبر.

هذا، وقد طلبت تورنر سميث حضانة مشتركة بالتساوي لطفلتهما، في ملف طلبها للطلاق.

زواج جودي تورنر سميث وجوشوا جاكسون

تزوج جاكسون وتورنر سميث في أواخر عام 2019 ورحبا بطفلتهما الأولى؛ جونو، البالغة من العمر 3 سنوات، في إبريل 2020.

في إبريل 2021، تحدثت ممثلة Murder Mystery 2 إلى موقع People عن مدى حظها هي وجاكسون في العثور على بعضهما بعضاً، حيث قالت: «أعتقد أنه من الجميل حقاً أن نكون مع شخص داعم ومحب للغاية»، وأضافت: «نحن متشابهان جداً في العديد من الطرق. نحن مثل المرايا لبعضنا بعضاً. وأنا أحبه حقاً».

كان الزوجان معاً في 9 من سبتمبر للاحتفال بيوم ميلاد تورنر سميث السابع والثلاثين في مدينة نيويورك، كما تم رصدهما مؤخراً في أسبوع الموضة في نيويورك، وساعدا في إطلاق سيارة Lotus Emeya الكهربائية أيضاً في سبتمبر، لكن تورنر سميث ذهبت منفردة إلى حفل توزيع جوائز Albie الأسبوع الماضي، لجورج وأمل كلوني.

وكشفت تورنر سميث سابقاً أنها كانت من محبي جاكسون منذ أيامه في المسلسل الدرامي Dawson’s Creek، وأنهما التقيا للمرة الأولى في حفلة يوم ميلاد آشر الأربعين في عام 2018.
قد ترغبين في معرفة أريانا غراندي توقّع أوراق طلاقها من دالتون

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *