Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

جورجينا رودريغز تتألق على السجادة الحمراء باللون الأحمر في مهرجان فينيسيا السينمائي

للمرة الخامسة في تاريخ مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، نجحت جورجينا رودريغيز في لفت الأنظار إليها عندما وصلت أرض المهرجان بدورته الثمانين اليوم الثلاثاء، حيث تألقت شريكة نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو على السجادة الحمراء بفستان طويل باللون الأحمر، وذلك لحضور الرد كاربت للعرض الأول لفيلم Enea.

جورجينا رودريغز (Georgina Rodriguez). مصدر الصورة: GABRIEL BOUYS / AFP

وقد أبهرت الإسبانية المشجعين بزيها المتدفق الطويل، التي أكملت تألقها به بارتدائها قلادة فضية مبهرة يُعتقد أنها جزء من مجموعة مجوهراتها التي تبلغ قيمتها 4 ملايين جنيه إسترليني. وبدت جورجينا مرتاحة وسعيدة كما كانت دائماً أثناء التقاط الصور لها في المهرجان الشهير.

وفي إطلالة أخرى لها، بدت جورجينا أنيقة جداً عندما كانت تسير بجوار رصيف فندق Excelsior في فستان قصير باللون الأحمر والأصفر والبرتقالي.
يمكنك التعرف على جورجينا رودريغز ترتدي لمصمم تونسي في مهرجان كان السينمائي2023.. من هو؟

جورجينا رودريغز توثق لحظة وصولها البندقية

شاركت جورجينا مجموعة من الصور عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، معلنة وصولها لمدينة فينيسيا الإيطالية للمشاركة في رد كاربت المهرجان.

وأرفقت جورجينا في تعليقها على المنشور باللغة الإيطالية: “سنتي الخامسة في فينيسيا مع الحب في قلبي”. وأتبعت الكلمات رمزاً تعبيرياً للقلب باللون الأسود. وبعد وصولها إلى المدينة، استقلت جورجينا قارب أجرة مائياً والتقطت بعض الصور الممتعة على متنه.

وقد ظهرت جورجينا في مشد أسود، وقامت بمطابقة الجزء العلوي مع بنطلون أسود وحقيبة يد فضية ونظارات شمسية. واستعرضت أيضاً المجوهرات الفاخرة، حيث ارتدت خواتم وساعة فضية كبيرة وقلادة. وشوهدت بحقيبة يد هيرميس بيركين النادرة بقيمة 200 ألف جنيه إسترليني.
خاص سيدتي: جورجينا رودريغز عل سجادة مهرجان كان الحمراء

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *