Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

جورجينا رودريغيز تختار الفستان الأحمر لإطلالتها في مهرجان فينيسيا السينمائي 2023

بالأحمر أطلت المؤثرة جورجينا رودريغز Georgina Rodriguez شريكة نجم كرة القدم الشهير كريستيانو رونالدو على السجادة الحمراء، خلال حضورها افتتاح فيلم Enea الذي يعرض ضمن الأفلام المشاركة في مهرجان فينيسيا 2023 بدورته الثمانين. وقد تألقت جورجينا بالفستان الأحمر من الشيفون الذي يتسم بأكتاف منسدلة وقصة درابية ضيقة تتسع تحت الأوراك بطابع حورية وهو vetements . وناسب اللون بشرتها الفاتحة التي تناقضت مع شعرها الأسود. كما نسّقت القفازات البيضاء الطويلة وتزينت بطوق ماسي مجوهر بأحجار كريمة ضخمة، وأرخت شعرها على كتفيها بتسريحة طبيعية.

 

 

جورجينا تختار الكورسيه الأسود لإطلالة السفر

ويذكر أنها المرة الخامسة التي تزور فيها جورجينا البندقية للمشاركة في فعاليات المهرجان، وهي تحصد اليوم نجاح مسلسها I Am Georgina الذي يعرض على قناة نتفليكس، وتصوّر من خلاله حياتها مع النجم رونالدو وأطفالهم الخمسة. وقد وصلت جورجينا الى المطار مرتدية كورسيه أسود مزرر وسروالاً واسعاً من الكتان الأسود ووضعت نظارات قاتمة. وحملت حقيبة مميزة فضية من هرميس Hermes من جلد الهملايا قُدّر ثمنها ب، 200.000 جنيه إسترليني. الحقيبة من نوع Birkin وقد يصل سعرها الى أكثر من 400 ألف جنيه إسترليني حسب الطلب والتعديلات. وتزينت المؤثرة الإسبانية بعدة خواتم ماسية تتخذ شكل أوراق، ولفتتنا الساعة الماسية مع الأساور التي ظهرت بها، فسرقت منذ لحظة وصولها الى مطار ماركو بولو الأنظار.

 

تابعي المزيد عن إطلالة جورجينا رودريغيز في مهرجان البندقية تثير الجدل وتظهر الوشم الجديد

 

وشوهدت جورجينا رودريغز تستقل القارب التاكسي قرب فندق Excelsior Hotel، حيث يقيم النجوم في البندقية، مرتدية فستاناً قصيراً باللونين الأحمر المرجاني الذي يتدرج بألوانه ليصل الى اللون الأصفر ويتميز بقصة مزمومة. كما انتعلت صندلاً عالياً أحمر. ويتسم الفستان بمشلح ينحدر من الكتف ليصل إلى أسفل الفستان الميني وقد سرحت شعرها بطريقة شينيون عال مع أقراط منمقة.

تابعي المزيد عن جورجينا رودريغز تصل مهرجان فينيسيا السينمائي

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *