Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

جورجينا رودريغيز تكرّم كريستيانو رونالدو خلال أسبوع الموضة في باريس 2024

في أسبوع الموضة بباريس، الذي انطلقت فعالياته يوم 26 فبراير، على أن ينتهي 5 مارس، أُقيم يوم أمس الجمعة عرض Vetements للملابس النسائية لخريف وشتاء 20242025. وأثناء العرض خطفت جورجينا رودريغيز الأضواء بإطلالتها التي كانت تدعم من خلالها شريكها كريستيانو رونالدو بأكثر الطرق أناقة ممكنة.

جورجينا رودريغيز في ثوب رونالدو

Georgina Rodriguez pays homage to boyfriend Cristiano Ronaldo’s famous number seven shirt as she walks in Vetements Paris Fashion Week show https://t.co/306DX43RP5

— Daily Mail Celebrity (@DailyMailCeleb) March 1, 2024

شاركت مؤثرة وسائل التواصل الاجتماعي 30 عاماً، في عرض أزياء Vetements خلال أسبوع الموضة في باريس، من خلال ارتدائها فستاناً باللون الأبيض والأحمر يحمل رقم 7؛ ليأتي فستانها مطابقاً مع قميص رونالدو في أيام لعبه مع مانشستر يونايتد.

وأضافت رودريغيز لفستانها الطويل، أكماماً قصيرة وقَصة تعانق الجسم، والتي أصبحت فضفاضة من الأسفل. ومع كل خطوة تخطوها رودريغيز، يمكن رؤية حذاء أسود أسفل تصميم Vetements.

هذا ومن الممكن ملاحظة أن رقم سبعة يحمل توقيع رونالدو وVetements. أما شعر جورجينا؛ فقد فضّلت أن يكون على شكل ذيل حصان أملس إلى الخلف، ولم تُضِف أقراطاً أو قلادات لإطلالتها، لكنها ارتدت خواتم في كل أصبع.

جورجينا رودريغيز تشوق متابعيها لمكان سفرها

قبل ظهورها في أسبوع الموضة في باريس، شاركت نجمة I Am Georgina صوراً على حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، ظهرت فيها مع أطفالها وهم يسافرون إلى مكانٍ غير معلوم. وعلّقت على الصور قائلة: “الذهاب إلى مكان خيالي مع أطفالي”.

وفي الصورة الأولى، يمكن رؤية جورجينا وهي تقف أمام الطائرة الخاصة وهي تحمل حقيبة، بينما ترتدي معطفاً من الفرو الرمادي مع بنطلون رياضي رمادي وحذاء تنس أبيض.

الصورة التالية تُظهر أربعة من الأطفال: كريستيانو رونالدو جونيور 13 عاماً، والتوأمين: إيفا ماريا، وماتيو رونالدو 6 سنوات، وابنتها ألانا مارتينا 6 سنوات، وهم يسيرون في اتجاه الطائرة. وباقي الصور تُظهر وقتهم وهم على متن الطائرة.
قد ترغبين في الاطلاع إلى لقطات عائلية تشاركها جورجينا رودريغيز.. احتفال ومسابقة وتزلج على الجليد

أسبوع الموضة في باريس

أسبوع الموضة في باريس عبارة عن سلسلة من العروض التقديمية للمصممين، التي تُقام بشكل نصف سنوي في باريس، فرنسا، مع أحداث الربيع/ الصيف والخريف/ الشتاء التي تقام كل عام. يتم تحديد التواريخ من قِبل Fédération de la Haute Couture et de la Mode. ويقام أسبوع الموضة في باريس في أماكن بجميع أنحاء المدينة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *