Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

جورج وأمل كلوني في إطلالة أنيقة في حفل توزيع جوائز DVF في البندقية

أثبت جورج وأمل كلوني أنهما ثنائي أنيق للغاية، وذلك عندما وصل جورج (62 عاماً) وأمل (45 عاماً) يوم أمس الخميس إلى حفل توزيع جوائز DVF السنوي، الذي استضافته مصممة الأزياء ديان فون فورستنبرغ، لتتسلم أمل كلوني جائزتها بالحفل، تزامناً مع مهرجان البندقية السينمائي الدولي الثمانين في مدينة البندقية بإيطاليا.

تم تصوير جورج ببدلة سوداء وقميص مفتوح الياقة، بينما اختارت أمل– الحائزة على جائزة DVF للقيادة لهذا العام– أن ترتدي فستاناً رومانسياً من الدانتيل باللون الوردي مع طبقة شفافة على التنورة، وأكملت إطلالتها بصندل ذهبي بكعب وأقراط متدلية وتصفيفة شعر نصف مرفوعة مموجة.

عمل أمل كلوني في قضايا المرأة يؤهلها للحصول على الجائزة

George and Amal Clooney cuddled up for photographers at the Diane Von Furstenberg Awards during the Venice Film Festival. See pics of the glam couple! https://t.co/lbiwlrZKly

— HollywoodLife (@HollywoodLife) September 1, 2023

إن عمل محامية حقوق الإنسان؛ أمل كلوني في الدفاع عن ضحايا الانتهاكات في جميع أنحاء العالم يحظى بالاعتراف من قبل المنظمة. لقد مثلت أمل السجينات السياسيات البارزات والناجيات من الفظائع الجماعية، من النساء والفتيات، والناشطات المسجونات في جميع أنحاء العالم. وذكر بيان صحفي صادر عن جوائز DVF أن سجلها الحافل في تأمين الحرية للصحفيين المحتجزين ظلماً في جميع أنحاء العالم لا مثيل له.

جوائز DVF

تُكرم جوائز DVF، التي شارك في تأسيسها فورستنبرغ في عام 2010، النساء اللاتي أظهرن القيادة والقوة والشجاعة في التزامهن بقضايا المرأة. هذا وسيحصل كل فائز على منحة لدعم المنظمة التي يختارها.

قالت فون فورستنبرغ في بيان: “علمتني أمي دائماً أنه في أوقات الظلام يجب أن أبحث عن النور. هؤلاء النساء هن النور”.

ومن بين المكرمات الأخريات اللاتي انضممن لأمل كلوني في الليلة الماضية: نائبة الأمين العام للأمم المتحدة أمينة ج. محمد، المدافعة عن البيئة وحقوق الإنسان هيلينا غوالينغا، خبيرة الذكاء الاصطناعي الدكتورة جوي بولامويني، وداعية المساواة بين الرجل والمرأة ليلي سينغ.
وقد ظهرت إيما طومسون وريتا أورا في حفل توزيع جوائز هذا العام، كما قدمت جويل عرضاً مميزاً للحاضرين.

قبل موعدهما الليلي، تناولت أمل الغداء مع فون فورستنبرج، 76 عاماً، بالإضافة إلى مجموعة من صناع التغيير، بما في ذلك رئيسة مجلس النواب السابقة نانسي بيلوسي، التي حضرت الحفل كضيف خاص.

جديراً بالذكر أن جورج وأمل أنشآ مؤسسة كلوني من أجل العدالة، التي تركز على قضايا حقوق الإنسان.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *