Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

جولة على أجمل إطلالات اليوم الخامس من مهرجان فينيسيا السينمائي2023

سيطر اللونان الأبيض والأسود على إطلالات اليوم الخامس من مهرجان فينيسيا السينمائي بدورته الـ80، وتكلّل النهار السينمائي الطويل بوصول النجمة ماغي غلينهال Maggie Gyllenhal على متن القارب التاكسي بزي أسود بسيط وأبيض اعتدنا عليه من النجمة كما في كل إطلالاتها المشهودة بالبساطة والرقي. لقد نسقت النجمة القميص الأبيض الكروب من ميوميو Miu Miu مع تنورة سوداء وانتعلت حذاء مسطحاً أسود ووضعت نظارات كبيرة قاتمة من ماركة Miu Miu.

 

تابعي المزيد عن مدونة الموضة نينا ريما تسرق القلوب في مهرجان فينيسيا السينمائي 2023.. بصمودها

 

إلسا زلبرشتاين Elsa Zylberstein بلوك عصري

 

كما تألقت النجمة إلسا زلبرشتاين Elsa Zylberstein بلوك عصري أنيق بهذين اللونين، فاختارت القميص القطني الأبيض الواسع مع سروال ذي خصر عال مطبع بالزهور السوداء، وانتعلت الحذاء الأسود المسطح وحملت حقيبة صغيرة سوداء، كما وضعت نظارات قاتمة بدورها.

 

 

لودوفيكا فراسكا Ludovica Frasca بالبدلة

 

وأطلت النجمة لودوفيكا فراسكا Ludovica Frasca ببدلة تتألف من سترة قصيرة بيضاء بحواف سوداء، ونسقت تنورة بيضاء منفذة بثنيات عريضة عند الخصر، مع بلوزة قطنية سوداء. وانتعلت حذاء باليرينا باللونين الأسود والأبيض ووضعت نظارات كات آي Cat eye سوداء.

 

 

ومن أجمل الإطلالات التي سجلتها السجادة الحمراء لفيلم The Killerضمن فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي (مهرجان البندقية)، نذكر كلاً من:

كاترينا مورينو Caterina Murino

أطلت النجمة ببدلة من الكريب الأسود تتألف من سروال عالي الخصر وواسع ذات طابع رجالي، مع سترة بليزر من الكريب والساتان وتم ترصيعها عند الجيوب بالخرز والأحجار اللامعة السوداء. ورفعت شعرها على شكل شينيون منخفض وتزينت بأحمر شفاه باللون البرغندي. كما انتعلت حذاء اسود مرصعاً بمشبك مجوهر.

أدريانا ليما Adriana Lima

 

                             مهرجان فينيسيا السينمائي 80،أدريانا ليما Adriana Lima، تصوير يوسف بوهوش

 

تألقت العارضة الحسناء أدريانا ليما Adriana Lima بفستان ميتاليكي براق باللون الأسود يتسم بياقة قارب وبأكمام طويلة مع قصة تنورة ضيقة تتسع عند الأسفل مع ذيل قصير.

هوفيت غولان Hoffit Golan

 

أزياء النجمات
                           مهرجان فينيسيا السينمائي 80، هوفيت غولان Hoffit Golan ، تصوير يوسف بوهوش

 

اختارت الإعلامية الشقراء هوفيت غولان Hoffit Golan فستاناً من التول الأصفر الخالي من الأكمام والمزدان بالكشاكش المزركشة والمزمومة، ويتميز بقصة الأميرات وهو من تصميم إليونورا لاستروتشي Eleonora L’Astrucci. كما تزينت بطوق مفتوح وبسوار عريض ماسي.

 

كاميلا بنزونCamilla Pinzone

اختارت النجمة كاميلا بنزونCamilla Pinzone إطلالة عرائسية رومانسية الطابع تمثلت بفستان من الأورغنزا الأبيض بكتف واحد وكم واسع وهو مطرز عند الصدر بزهور من الأورغنزا وتتسم تنورة بقصة A Line. وتوّجت إطلالتها الحالمة بشينيون مشدود بسيط يبرز أقراطها المستديرة الكبيرة وحملت بيدها الكلاتش المرصع بحبيبات من الكريستال.

 

فيرجينيا فارينيللي Virginia Varinelli

 

مهرجان فينيسيا السينمائي 80، فيرجينيا فارينيلي Virginia Varinelli، تصوير يوسف بوهوش خاص سيدتي
      مهرجان فينيسيا السينمائي 80، فيرجينيا فارينيلي Virginia Varinelli، تصوير يوسف بوهوش

تألقت فيرجينيا فارينيللي Virginia Varinelli بفستان رومانسي الطابع من الشيفون الحريري ويتسم بمشلح يزين كتفاً واحدة، وهو مرصع بمشبك مجوهر عند الخصر، فيما تنسدل تنورته بحرية من القماش الرقيق، وقد توجت النجمة إطلالتها الحالمة بشينيون طبيعي وتزينت بأقراط على شكل أوراق ماسية وبسوار ماسي متوهج، وحملت حقيبة كلاتش مستطيلة صنعت من الساتان المرصع بمشبك مجوهر.

تابعي المزيد عن أناقة نجمات المهرجان واكتشفي إطلالات في مهرجان فينيسيا السينمائي 2023 بتوقيع مصممين لبنانيين
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *