Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

جوني ديب على السجادة الحمراء لعرض فيلمه في مهرجان البحر الأحمر

وصل طاقم الفيلم الفرنسي”جان دو باري” الممثل بالمخرجة والممثلة الفرنسيّة مايوين والممثل العالمي جوني ديب، برفقة الرئيس التنفيذي لمؤسسة البحر الأحمر السينمائي الدولي محمد التركي، على السجّادة الحمراء في فوكس سينما الردسي مول ضمن احتفالية عرض الفيلم المُموّل من المؤسسة في الدورة الثالثة من المهرجان.

جوني ديب في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

الفنان العالمي جوني ديب يصل إلى السجادة الحمراء لافتتاح الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي برفقة الأستاذة #جمانا_الراشد، الرئيسة التنفيذية للمجموعة السعودية للأبحاث والإعلام @SRMG_HQ ورئيسة مجلس أمناء مؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي، والأستاذ محمد التركي، الرئيس… pic.twitter.com/Zn1dsIERi0

— سيدتي فن (@sayidatystars) November 30, 2023

وكانت عدسات المصورين قد وثقت ليل أمس لحظة وصول النجم العالمي الشهير جوني ديب لحفل افتتاح مهرجان البحر الحمر السينمائي الدولي، حيث تم التقاط العديد من الصور له بصحبة الأستاذة جمانا الراشد الرئيسة التنفيذية للمجموعة السعودية للأبحاث والإعلام SRMG ورئيسة مجلس أمناء مؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، والأستاذ محمد التركي الرئيس التنفيذي لمؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.

خاص بالفيديو.. جوني ديب يصل مهرجان كان السينمائي الذي يفتتح بفيلمه جان دو باري

أحداث فيلم Jeanne Du Barry

يجسد خلال أحداث الفيلم شخصية لويس الخامس عشر ملك فرنسا من سبتمبر 1715 حتى وفاته عام 1774، أمام ماوين وهي مخرجة الفيلم أيضاً.
تلعب ماوين دور جين دو باري، وهي امرأة من الطبقة العاملة، تستخدم ذكاءها وجاذبيتها لتسلق درجات السلم الاجتماعي واحدة تلو الأخرى. في نهاية المطاف أصبحت المفضلة للملك لويس الخامس عشر، الذي غير نظرة مكانتها، والذي يستعيد بسببها شهيته للحياة.
ويُعد الفيلم أول إنتاج دولي مشترك بين مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي وفرنسا، كما أنه أول فيلم من تمويل المملكة العربية السعودية للتنافس على العرض الافتتاحي في مهرجان كان السينمائي.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *