Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

جينيفر لوبيز في المكسيك وحيدة وبن أفليك يختار أصدقاءه

تألقت النجمة العالمية البالغة من العمر 54 عاماً جينيفر لوبيز في العرض الأول لفيلمها “Atlas” في مدينة مكسيكو، في المكسيك يوم أمس الثلاثاء في 21 مايو 2024.
وبدت النجمة بغاية الجمال في إطلالة مذهلة، إذ اختارت فستاناً أبيض جريئاً مميزاً، إنما حضرت وحيدة دون أن يرافقها زوجها الممثل العالمي بن أفليك، ما عزز مجدداً فرضية انفصالهما، أو في الحد الأدنى، ما عكس أن أمورهما ليست في أفضل حال.

بن أفليك مع أصدقائه

وفي الوقت الذي كانت فيه جينيفر لوبيز تحت الأضواء وتحتفل وحيدة بعملها الجديد، كان زوجها الممثل بن أفليك برفقة بعض الأصدقاء في لوس أنجلوس في نفس الليلة، إنما رغم ذلك لم يتخل عن خاتم زواجهما.

جينيفر لوبيز تتأثر أثناء الحديث عن خاتم خطوبتها من بن أفليك

وكانت لوبيز قد ظهرت مؤخراً في البرنامج الحواري الأمريكي الشهير “جيمي كيميل لايف”، وتحدثت عن خاتم خطبتها بحبيب عُمرها، وتأثرت بشكل لافت عند الحديث عنه، واللافت أيضاً أنها كانت ترتدي خاتم الزواج.

وكانت زيارة لوبيز للبرنامج الذي يُبث من لوس أنجلوس تهدف إلى الترويج لفيلمها الجديد Atlas، وجولتها الموسيقية الصيفية المرتقبة، وبالفعل تحدثت عن اقترابها من إتمام الـ55 عاماً، وعن محطات ومواقف في حياتها.

ومع ذلك، اتخذت الأمسية منعطفاً عاطفياً عندما شاركت قصة مؤثرة عن لقائها مع المغنية باربرا سترايسند، وخلال محادثاتها مع جيمي كيميل، امتلأت عينا لوبيز بالدموع عندما روت اللحظة التي أُعجبت فيها باربرا بخاتم خطوبتها، الذي أهداه لها زوجها بن أفليك.

وقالت بابتسامة حنين: “لقد نظرت إليه طويلاً، كانت، وكأنها تطلب مني أن تلقي نظرة على خاتم خطوبتي الذي أعطاني إياه بن منذ سنوات، هذه الماسة الكبيرة”.

قد ترغبين في معرفة جينيفر لوبيز وحيدة في عرض فيلمها وخاتم الزفاف حاضر

شائعات الانفصال تحاوط الثنائي خلال الأيام الماضية

شوهد آخر مرة الزوجان يوم الخميس الماضي، بينما كانا لا يزالان يرتديان خاتم الزفاف، حيث جمعهما عرض مدرسي لابن أفليك؛ صموئيل، الذي يبلغ من العمر 15 عاماً، ولكن على عكس ما كان متوقعاً، لم يكن “بن” سعيداً برؤية جينيفر بحسب ما قاله شاهد عيان لموقع DailyMail.com، حيث أفاد أن “بن” لم يبد سعيداً برؤية زوجته عندما وصلت إلى عرض لأحد أبنائه، وأشار إلى أن أفليك عندما رأى لوبيز تخرج من سيارتها، لم تبد عليه أي علامة من علامات السعادة لرؤيتها ولم يعانقها أو يقبلها.

ومن جانبها، كانت “لوبيز” تحمل باقة ورد كبيرة أحضرتها لابن “بن” للاحتفال بأدائه، ونفس الشيء “أفليك”، حيث حرص على جلب باقة من الورود لابنه، وكان النجمان يرتديان خاتم زفافهما.

للمزيد من الأخبار رصد بن أفليك للمرة الأولى بدون خاتم الزفاف: هل تبدو شائعات الانفصال حقيقية؟

جينيفر لوبيز تشعل شائعات الطلاق

أقدمت النجمة العالمية جينيفر لوبيز على وضع علامة إعجاب يوم الخميس 16 مايو على منشور في إنستغرام متعلق بـ”العلاقات المحطمة”، ما أشعل شائعات خلافها مع زوجها الممثل بن أفليك بشكل أكبر.

وفي التفاصيل، ضغطت النجمة على زر الإعجاب بالمنشور الذي نشرته مدربة العلاقات لينا مارساك، والذي يتناول تحديات العلاقة التي تفتقر إلى “النزاهة والاحترام”.

يتضمن المنشور عدة جمل نصية، تبدأ بعبارة: “لا يمكنك بناء علاقة صحية مع شخص يفتقر إلى النزاهة والأمان العاطفي”.

إليكِ هذا الخبر جينيفر غارنر تبكي في حفل تخرج ابنتها من بن أفليك

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *