Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

جينيفر لوبيز ورسالتها السرية لبن أفليك في غولدن غلوب 2024

دائماً ما تمثل الحفلات والمهرجانات السينمائية مُلتقى للنجوم والفنانين والمشاهير، بالإضافة لكونها منصة يستغلها البعض للكشف عن أمرٍ ما أو إرسال بعض الرسائل منها العلني ومنها السري والمشفر.

وفي حفل توزيع جوائز غولدن غلوب لعام 2024، شارك بعض النجوم رسائل دعم وشكر خلال تسلمهم الجوائز، بينما فضل بعضهم تمرير رسائل تحمل في مضمونها الكثير، ولكن بشكلٍ سري.

جينيفر لوبيز تغازل بن أفليك بأقراطها

كانت جينيفر لوبيز من تلك الفنانين الذين شاركوا رسالة سرية لم يلتفت إليها الكثير من خلال إطلالتها، وبصورة أدق أقراطها. فقد ارتدت النجمة أقراطاً مرصعة بالألماس أظهرت طيوراً طنانة صغيرة تحلق. الطيور الطنانة هي موضوع ألبومها وفيلمها الجديد This Is Me… Now، الذي يستكمل ألبوم This Is Me… Then الصادر منذ 20 عاماً. فعندما خرجت بألبوم This Is Me… Then، تمت خطبتها بعدها لزوجها بن فليك. والآن مع This Is Me… Now، فهي متزوجة منه الآن.

وبالتالي فإن الأقراط كانت بمثابة إشارة إلى أفليك لأنهما “رسل الحب”، وعندما يشاهد المعجبون فيلمها الجديد This Is Me… Now، فسوف يحصلون عليه. وقالت المغنية البالغة من العمر 54 عاماً لموقع Extra: “أقراطي بها طائر طنان إنه موسم الطيور الطنانة. ستعرفون ما تعنيه عندما تشاهدون الفيلم.. إنه متاح على أمازون في 16 فبراير”. كما ارتدت خاتماً على شكل طائر طنان.

وقالت في الماضي إنها معجبة بالطيور الطنانة لأنها تستطيع أن تفعل الكثير: “إنها رشيقة للغاية، حيث يمكنها الطيران للأمام والخلف وللأعلى والأسفل”.

جينيفر لوبيز تتحدث عن فيلم This Is Me… Now

قالت لوبيز أيضاً لـExtra عن فيلمها الجديد This Is Me… Now، “إنه مشروع استغرق إعداده سنوات عديدة منذ أن قمت بعمل ألبوم This Is Me… Thenوبعد ذلك، لم أعتقد أبداً أنه سيكون هناك This Is Me مرةً أخرى.. والآن بعد 20 عاماً، تم العمل عليه، فعلت ذلك. لقد صنعت فيلماً، وأول فيديو سيصدر يوم الأربعاء. أنا متحمسة”.

جينيفر لوبيز وبن أفليك يحتلان الصدارة في حفل غولدن غلوب

لفت الزوجان جينيفر لوبيز وبن أفليك الأنظار عندما دخلا على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز غولدن غلوب لعام 2024، ليس بسبب مشاركة بن أفليك بترشحه في فئة أفضل فيلم موسيقي أو كوميدي «Air»، ولكن بإطلالتهما؛ خاصةً فستان لوبيز الذي بدت فيه كحورية البحر.. وأضافت لمسة هوليوودية كلاسيكية تمثّلت في تسريحة شعرها المموّج.

وقد حرصت لوبيز على حضور الحفل المرصّع بالنجوم؛ لدعم زوجها بن أفليك الذي أخرج وقام ببطولة فيلم Air، الذي تدور أحداثه حول كيفية سعي شركة مستلزمات رياضية لعقد شراكة مع الرياضي العظيم مايكل جوردان، كل ذلك في إطار من الدراما. يلعب مات ديمون أيضاً دور البطولة في الفيلم، وتم ترشيحه لأفضل أداء من قِبل ممثل في فيلم موسيقي أو كوميدي، عن تصويره للمدير التنفيذي الرياضي سوني فاكارو في الفيلم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *