Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

جينيفر لورانس وابتسامة ليوناردو دي كابريو لعدسة “سيدتي”.. شاهدوا أبرز أحداث اليوم السادس لمهرجان “كان”

لليوم السادس على التوالي تستمر فاعليات مهرجان كان السينمائي في دورته الـ76، والذي أُقيم يوم الثلاثاء الماضي 16 مايو على أن يُسدل الستار على فاعلياته السبت 27 مايو.
كل يوم يسحرنا مهرجان كان ليس فقط بأفضل العروض السينمائية المنتقاة، بل أيضاً بعروض الرد كاربت لأبرز نجوم العالم من فنانين ومؤثرين وعارضات الأزياء. هذا بالإضافة للمشاركة العربية في المهرجان، حيث برز اسم مهرجان البحر الأحمر السينمائي كجهة تمويل لفيلم الافتتاح Jean Du Barry، وفاعلياته على هامش المهرجان، ومشاركة فيلم بنات ألفة بطولة هند صبري وإخراج كوثر بن هنية.

واليوم، سحرت السجادة الحمراء للمهرجان العالمي الممثلة الأمريكية جينيفر لورانس بفستانها الأحمر الطويل، لحضور عرض فيلم Bread and Roses الذي شاركت بإنتاجه. وانضم للورانس على السجادة الحمراء المخرجة الأفغانية صحرا ماني، والمنتجة جوستين سياروتشي.
أيضاً حضور ملكي من تشارلوت كاسيراغي من موناكو حفيدة أميرة موناكو الراحلة غريس كيلي لحضور العرض الخاص لفيلم Bread and Roses.
في نفس اليوم، سارت على السجادة الحمراء الممثلة الألمانية ساندرا هويلر والمخرجة الفرنسية جوستين ترييت والممثل الفرنسي سوان أرلاود لحضور عرض فيلم Anatomie d’une Chute.
ولحضور نفس العرض، رحب تييري فريمو رئيس مهرجان كان بالمغنية الفرنسية جيني بيث عند وصولها لعرض الفيلم.

ليوناردو دي كابريو في المؤتمر الصحفي لفيلم Killers of The Flower Moon

عُقد اليوم المؤتمر الصحفي لفيلم Killers of The Flower Moon الذي عُرض أمس للنجم ليوناردو دي كابريو وروبرت دي نيرو بحضورهما بالإضافة لمخرج العمل مارتن سكورسيزي.
وقد تفاعل دي كابريو مع الجماهير الذين كانوا في انتظاره خارج قاعة المؤتمرات بالتقاط السيلفي والتوقيع على الأوتوغراف. ولقد كان لكاميرا سيدتي لقطة لدى كابريو الذي نظر وابتسم لعدستها.

مارتن سكورسيزي يعود لمهرجان كان بفيلم Killers of the Flower Moon

يُمثل فيلم Killerrs of The Flower Moon المرة الأولى التي يقدم فيها سكورسيزي فيلماً في مهرجان كان منذ فوزه بجائزة أفضل مخرج عن فيلم After Hours في عام 1986.
يجمع الفيلم الأصلي لشركة Apple بين طاقم من النجوم بقيادة ليوناردو دي كابريو، روبرت دي نيرو، وليلي غلادستون، جيسي بليمونز، كارا جايد مايرز، جانا كولينز، جيليان ديون وتانتو كاردينال. الفيلم من إنتاج دان فريدكين، وبرادلي توماس في شركة Imperative للإنتاج.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *