Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

حبيب الحبيب: صرحت لسيدتي قبل 16 عاماً بأنني لن أخوض تجربة سينمائية لهذه الأسباب

كشف الفنان حبيب الحبيب حين حل ضيفاً على برنامج “عينك على مين”، على قناة sbc عن أسباب عدم خوضه لعمل سينمائي، وقال صرحت لسيدتي قبل 16 أو عاماً 17، وقلت فيه “لا يشرفني أن أقدم تجربة سينمائية في ظل عدم وجود صالات سينما في بلدي”، والآن الوضع تغير، أصبحت لدينا صالات سينما في بلدي الحبيب، وكشف أنه يعد لفيلم سينمائي خاص به، وهو الآن مازال بمرحلة إعداد ورشة الكتبة، ووعد بأنه فور الانتهاء من كتابه سيبدأ بتصوير أول فيلم سينمائي له، وسيكشف عن تفاصيله.

غياب نجوم الصف الأول عن السينما

وعند سؤاله أيهما أكثر السينما أو الدراما؟ أجاب حبيب الحبيب قائلاً: الاسم هو من يقرر الأجر، وعندما سأله المذيع لماذا تشهد السينما غياب نجوم الصف الأول؟ وأجاب حبيب قائلاً: على سبيل المثال الفنان ناصر القصبي تخيل لو أنه أقدم على عمل سينمائي، ومر مرور الكرام لا بد من الفنان أن يبحث عن نص، فالقصبي عندما وُفِّقَ في “طاش ماطاش” لم يقدم أعمالاً لمدة 3 أعوام، وعندما تابع وأشرف، وجمع أفكاراً عمل “سيلفي” ظهر فيه، كذلك كان متابعاً لفترة لنص “العاصوف” النجوم الكبار يبحثون عن النص المكتمل.

رأيه بـ”طاش العودة”

وعندما سئل عن رأيه بـ”طاش العودة”، وهل كان بالمستوى القوي كالمواسم التي سبقته من العمل؟ أجاب حبيب هو عمل استثنائي وعودة بعد انقطاع أعوام، وأكد أن طاش القديم كان أجمل، وأكمل وقال “طاش العودة” هو عبارة عن امتداد لنجاحات قديمة منذ 20 عاماً، وهنالك مشكلة بالأعمال ذات الجزء الأول والثاني والثالث وإلى آخره، كلما تتقدم الأجزاء وتكثر تقل هيبة العمل وبدون ذكر أعمال، وبطبيعتي دائماً أتهرب من الأعمال التي تكون ذات أجزاء كثيرة، وكذلك الحال بمسلسل “العاصوف” كان من المقرر أن يكون 5 أجزاء، وأصبح 3 أجزاء حباً للمشاهد نستطيع أن نكمل لكن لن يكون كأول جزء.

 

مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا “إنستغرام سيدتي”
وللاطلاع على فيديو جراف المشاهير زوروا “تيك توك سيدتي”
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر “تويتر” “سيدتي فن”

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *