Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

حجر التأمل والسلام.. مجوهرات مرصوفة بالأكوامارين لإطلالة راقية في 2024

حجر الأكوامارين من الأحجار التي تحظى بشهرة واسعة في عالم المجوهرات؛ إذ يستعين به المُصممون في أشهر الدور العالمية لرصف المجوهرات الفاخرة.
ويتميز حجر الأكوامارين بلونه الأزرق الجذاب الذي يُشبه لون البحر؛ حيث تأتي كلمة الأكوامارين من الكلمة اللاتينية التي تعني “مياه البحر”.
وكان يُعتقد منذ قرون بعيدة أن حجر الأكوامارين يهدئ الأمواج ويحافظ على سلامة البحَّارة؛ كما ارتبط الأكوامارين قديمًا بعلاج المشاكل الروحية والعقلية؛ والوصول إلى السلام الداخلي وتهدئة التوتر العصبي والمساعدة على التأمل والتخلص من الأفكار السلبية.
وفي جولة بين أشهر الدور العالمية؛ لفتتنا تصاميم نابضة بالحياة لمجوهرات فاخرة مرصوفة بأحجار الأكوامارين؛ امتزجت بطريقة إبداعية جذابة مع الألماس والذهب والبلاتين؛ لذا اخترنا لكِ أجملها لتنسقيها مع إطلالاتكِ الأنثوية الفاخرة في سهرات 2024.

سوار Sparkling Cluster من هاري وينستون Harry Winston

سوار Sparkling Cluster من هاري وينستون Harry Winston

أبدعت دار هاري وينستون Harry Winston في المزج بين الألماس والأكوامارين بطريقة مُتقَّنة في مجموعة Sparkling Cluster؛ التي اخترنا منها لإطلالاتكِ الراقية في 2024 هذا السوار الفاخر.
صُمم السوار من البلاتين؛ على شكل دوائر تملؤها 10 أحجار من الياقوت على شكل كمثرى تزن حوالي 3.39 قيراط، و10 أحجار من الأكوامارين المستدير تزن حوالي 1.98 قيراط.
ولمزيد من السحر والجاذبية؛ رُصف السوار بـ39 ماسة مستديرة رائعة وعلى شكل كمثرى تزن 5.74 قيراط، مُرصعة في البلاتين؛ مما يمنحكِ إطلالة أنثوية جذابة.

أقراط Piaget Rose من بياجيه Piaget

أقراط Piaget Rose من بياجيه Piaget

الأقراط الـCuf من أبرز صيحات موضة المجوهرات في 2024؛ لذلك اختاري لإطلالتكِ العصرية الفاخرة أقراط Piaget Rose من بياجيه Piaget؛ التي جاءت بتصميم غير مُتماثل؛ من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا على شكل ورود مُرصعة بـ288 ماسة قطع بريانت تزن حوالي 2.40 قيراط.
ولإطلالة أكثر فخامة؛ زين الأقراط 4 أحجار من الأكوامارين على شكل كمثرى بوزن حوالي 2.60 قيراط؛ مع 3 أحجار تورمالين بارايبا على شكل كمثرى تزن حوالي 1.30 قيراط؛ إضافة إلى تورمالين أخضر على شكل كمثرى بوزن 0.30 قيراطًا؛ و3 أحجار جشمت على شكل كمثرى تزن 1.10 قيراط؛ مما يمنحكِ مظهرًا يأسر العيون بفخامة لا مثيل لها.

خاتم Exquises من شوميه Chaumet

خاتم Exquises من شوميه Chaumet

خواتم الكوكتيل من أكثر تصاميم المجوهرات جاذبية وفخامة في السهرات؛ لذلك نرشح لإطلالتكِ الفاخرة في 2024؛ خاتم Exquises من شوميه Chaumet؛ الذي سيمنحكِ لمسة أنثوية تأسر القلوب.
صُمم الخاتم من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا؛ وجاء مركزه مرصوفًا بحجر أكوامارين بيضاويًا بوزن 12 قيراطًا؛ تُطوّقه 258 ماسة بيضاء بوزن 1.70 قيراط؛ لمزيد من الجاذبية والرقيّ.
ربما ترغبين بالاطلاع على مجوهرات فاخرة مُرصعة بأحجار كريمة بقطع الكابوشون لشتاء 2024

ساعة Coussin de Cartier من كارتييه Cartier

ساعة Coussin de Cartier من كارتييه Cartier

ولأن الساعة قطعة أساسية في إطلالات المرأة الراقية؛ اخترنا لكِ من دار كارتييه Cartier ساعة Coussin de Cartier؛ التي جمعت بين مزيج رائع من أحجار الأكوامارين والجشمت والألماس؛ في تصميم نابض بالحياة.
صُممت الساعة من علبة مربعة من الذهب الأبيض؛ مطلية بالروديوم ومرصعة بالياقوت الأزرق والزبرجد والجمشت، في موجات جذابة تتدرج فيها ألوان وأحجام الأحجار لتمنح التصميم مزيدًا من الفخامة.
وجاء كل من التاج والميناء مرصوفين بالألماس؛ ليصل إجمالي عدد الماسات في هذه الساعة الفخمة إلى 280 ماسة يبلغ وزنها 1.40 قيراط.
ويتميز السوار بتصميم أنيق من جلد العجل باللون الأرجواني، مع مشبك أرديون من الذهب الأبيض مطلي بالروديوم ومُرصع بـ21 ماسة يبلغ مجموعها 0.21 قيراطًا؛ لتكوني أكثر تألقًا وأناقة في إطلالاتكِ المختلفة.

سلسلة Cicada من بوشرون Boucheron

سلسلة Cicada من بوشرون Boucheron
سلسلة Cicada من بوشرون Boucheron

ولأن تنسيق إطلالاتكِ الأنيقة لن يكتمل دون سلسلة جذابة بتصميم يلفت الأنظار؛ اخترنا لكِ من دار بوشرون Boucheron سلسلة Cicada؛ المُصممة على شكل اليعسوب؛ وهو رمز الفرح الذي استخدمته بوشرون في مناسبات عديدة منذ القرن التاسع عشر.
وتنتمي السلسلة إلى مجموعة Animaux الشهيرة لبوشرون؛ التي تجسد الحيوانات والحشرات والطيور بطريقة فنية تُبرز إبداع وإتقان حرفيي الدار.
صُممت سلسلة Cicada من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا؛ على شكل يعسوب كبير مرصوف بحجر أكوامارين كمثري يزن 1.5 قيراط؛ مع أجنحة مرصوفة بـ111 ماسة مستديرة بوزن 1.24 قيراط.
ويُمكنكِ استخدام هذه السلسلة أيضًا كبروش؛ من خلال فصل اليعسوب ووضعه على ملابسكِ كبروش جذاب يُناسب سهراتكِ المسائية الهامة في 2024.
ما رأيك بمشاهدة عقود مرصوفة بالألماس والأحجار الكريمة بموديلات استثنائية لموسم الأعياد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *