Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

رمضان 2024: وليد فواز شرير في “حق عرب” و”جودر”

يعيش الفنان وليد فواز، حالة من النشاط الفني خلال الفترة الحالية؛ حيث يشارك في موسم دراما رمضان 2024، بمسلسلين دفعة واحدة، وهما: “حق عرب” بطولة الفنان أحمد العوضي، بجانب “جودر” للفنان ياسر جلال، والذي كان يحمل اسم “ألف ليلة وليلة” سابقاً. ورغم اختلاف طبيعة العملين، إلا أن هناك عنصراً مشتركاً في الشخصيتين اللتين يُجسدهما وليد فواز، وهي سمة الشر.

ويظهر وليد فواز، في مسلسل “جودر”، في دَور الشقيق الأكبر لـ ياسر جلال، لكنه يشعر تجاهه بكره شديد وشر؛ اعتقاداً منه بأنه ينال الاهتمام الأكبر دوماً؛ حيث وصف تلك التجربة في تصريحات تليفزيونية؛ قائلاً: “القصة زي قابيل وهابيل.. أنا الأخ الأكبر لياسر جلال في المسلسل، وأقدّم شخصية شقيقه الشرير.. الذي يكره أخاه في المطلق؛ لأنه يرى أنه واخد كل الاهتمام”.

أبطال مسلسل “جودر”

مسلسل “جودر” سيُعرض في رمضان 2024، على مدار 15 حلقة، وهو من بطولة: ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، أحمد فتحي، هنادي مهنا، وفاء عامر، عبدالعزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، چيهان شماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوي، مجدي بدر. وهو من تأليف أنور عبدالمغيث، وإخراج إسلام خيري.

تفاصيل شخصية ياسر جلال

ويظهر ياسر جلال في المسلسل بدور “جودر”، والذي يعمل صياداً، وهو الشقيق الأصغر للأخوين: “سليم” و”سالم”، ويدخلان في صراعات معه بسبب حب والده الشديد له، ومن ثَم تبدأ وتيرة الصراعات تزداد مع وفاة الأب، ثم يدخل جودر في مغامرات تذهب به بعيداً في عالم سحري مليء بالإثارة والتشويق؛ ليتحول من صياد بسيط إلى أحد أغنى أغنياء الدولة.

وليد فواز في صراع مع أحمد العوضي

أما بخصوص المسلسل الآخر لـ وليد فواز، وهو مسلسل “حق عرب”؛ حيث يظهر فيه بدور “شرير” أيضاً، وسيدخل في صراعات مع “عرب السويركي” خلال الأحداث، كما أن ملامح الشخصية تبدو عليها ملامح الشر، وكأنه لن يرحم أحداً من أفعاله؛ لذا أكّد أن تجربته في هذا المسلسل مختلفة تماماً عن “جودر”.
المسلسل بطولة: أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكي، أحمد عبدالله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران وآخرين. وهو من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق. وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق.

يمكنكم قراءة.. في حوار خاص لـ«سيدتي».. وليد فواز يكشف تفاصيل مشاركته بمسلسل “صوت وصورة” ويتحدث عن أعماله المقبلة

لماذا يميل وليد فواز لأدوار الشر؟

وأرجع وليد فواز أسباب حماسه لأدوار الشر، لاسيّما في السنوات الأخيرة، إلى أن: “الجمهور يميل أكثر إلى هذه النوعية من الأدوار، كما أنني أحبها أيضاً، وأشعر بأنها أدوار سبايسي، وأقدّمها بشكلٍ خفيف وليس بالطريقة المعتادة قديماً، الذي يُكشر وجهه دوماً”.متابعاً: “مفيش إنسان شرير بيشوف نفسه شرير، وكل واحد منّا بداخله الشر والخير”.

يُذكر أن وليد فواز، يُعرض له حالياً مسلسل “بين السطور”، بطولة: أحمد فهمي، صبا مبارك، محمد علاء. من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج وائل فرج. وتدور أحداثه حول الإعلامية “هند سالم” التي تحاول التقدُّم أكثر في عملها عن طريق البحث عن استضافة شخص مشهور، إلا أنها بسبب ذلك تتورط في قضية كبيرة، تكشف الكثير عن ماضيها وعن وجود قصة حب قديمة مع هذا الشخص.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *