Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

حسن البلام: أدلل ابنتي وأعطيها كل شيء حتى لا يتحكم فيها زوجها يومًا ما

قال الفنان حسن البلام، إنّ ابنته “مزيان” التي تبلغ من العمر 3 أعوام ونصف، “دمرت شخصيتي نهائيًا”، كاشفًا كواليس ولادتها وقت انتشار جائحة فيروس كورونا، قائلًا: “وُلدت وأنا بمدينة الرياض، في فترة حجر لمدة 5 شهور، وزوجتي أنجبت في الكويت، وفور سماعي خبر قدومها إلى الدنيا، الساعة السابعة صباحًا، لم أستطع التغلب على دموعي”.

“ابنتي وُلدت وأنا عمري 45 عامًا”

وأضاف حسن البلام، خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج بودكاست big Time الذي يُعرض عبر قناة mbc 1 وكذلك منصة شاهد، أنّ “ابنتي وُلدت وأنا عمري 45 عامًا، ولم أكن أعرف ما أشعر به وقتها، سوى الجلوس على السرير وأنا أبكي”، متابعًا “أنفذ لها كل طلباتها واحتياجاتها، رغم اعتراض والدتها بعض الشيء، كنوع من التقويم والتربية، لكن أنا أعاملها معاملة خاصة جدًا”.

ابنتي إذا أخذت روحي أنا راضٍ

وتابع “منذ ولادتها وأنا أؤمن لها مستقبلها المادي، وعندما تكبر تجد لديها رصيدًا كبيرًا، فماذا أفعل أنا بالفلوس؟ أنا سافرت كل مكان، واشتريت ما أرغب في امتلاكه، وهذا فضل من ربنا.. من شخص كان يعيش في منزل بسيط ومتواضع جدًا، لإنسان آخر بفضل من الله لديه القدرة على شراء ما يريد في أي وقت.. لذلك أنا راضٍ إذ أخذت ابنتي أي شيء حتى لو روحي”.

لم أكن أعرف إحساس التواصل بين الأب وابنته

وأشار الفنان حسن البلام، إلى كواليس تجربته في مسلسل “اليوم الأسود” الذي عُرض عام 2017، حيث كان يُجسد دور أب لعدة بنات، لكن الزوجة أخذتهن وانتقلت بهن لمكان بعيد، وطوال الأحداث يخوض رحلة للوصول لهن، حتى تحقق هدفه مع الحلقة الأخيرة، قائلًا: “المسلسل كان جميل جدًا وحققت نجاحًا كبيرًا، لكن إذا أعدت تصويره حاليًا، سأقدم أداءً مختلفًا بالتأكيد، لأنني لم أكن أعرف إحساس التواصل بين الأب وابنته، مجرد رائحتها تمدك بالنشاط والحيوية”.
وتابع حسن البلام، رغم المعاناة الشديدة الذي تعرض لها في بداية حياته، من الاستدانة وبيع سيارات للتكيف مع مسؤوليات الحياة، إلا أنه يحرص على توفير حياة مميزة لابنته، خاصة بعدما وصل لتلك المكانة الفنية، “أنا أحب تأمين مستقبلها”، ليقاطعه عمرو أديب بقوله: “لماذا تؤمن مستقبلها، وهي ستتزوج رجلًا يُحسن حياتها”، ليرد عليه قائلًا: “ما تكون هي الرجل!، هي ابنة أبوها، ما يجي رجل يمشيها أو ما يعطيها مصروف، لا.. هي تصرف عليه!!.. الله أعطاني ابنة وحيدة، فليست لدي مشكلة في تدليلها.

https://www.youtube.com/watch?v=5WFIQ5hisw

حسن البلام ينافس في رمضان 2024 بمسلسل “ورثة بن عاقول”

في سياق آخر، يشارك الفنان حسن البلام، في موسم دراما رمضان الحالي، من خلال مسلسل “ورثة بن عاقول”، وهو مسلسل منوع بين المواقف الكوميدية وطرح القضايا الاجتماعية، من إﺧﺮاﺝ عيسى ذياب وﺗﺄﻟﻴف مريم نصير، ويشارك فيه أعضاء “قروب البلام”، ويتقدمهم: الفنان حسن البلام، وفهد البناي، وعبد العزيز النصار، وخالد المظفر، ومحمد الرمضان، بالإضافة إلى الفنان عبد الرحمن العقل، والفنانة سماح، وعبد الله الخضر، وحصة النبهان، وعبد الله بدر، وأحمد المظفر، وعلي الحسيني، وخالد السجاري، ونوف سلطان، ونايف العنزي، وسلمان كايد.

حسن البلام يحتفل مع جمهوره بمسرحية “طالبين القرب”

كما يحتفل الفنان حسن البلام مع جمهوره باحتفالات عيد الفطر 2024، من خلال مسرحية “طالبين القرب” على مسرح مؤسسة الإنتاج البرامجي المشتركة السالمية، وهي من إﺧﺮاﺝ عبد الله البدر، ﺗﺄﻟيﻒ أحمد العوضي، ومريم نصير، من بطولة: الفنان داود حسين، فهد البناي، عبد العزيز النصار، الفنانة سماح، والفنانة زهرة عرفات.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *